عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2008 - 11:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
ريال مدريد يفوز علي هامبورج .. وهدف رائع لزيدان

ريال مدريد يفوز علي هامبورج .. وهدف رائع لزيدان imageGenerator.aspx?
خسر هامبورج الألماني أمام نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات بطولة كأس الإمارات والتي يستضيفها فريق ارسنال الانجليزي استعدادا للموسم الجديد، وقدم اللاعب المصري محمد زيدان أداء مقنعا الي حد كبير حيث أحرز هدف فريقه عقب مشاركته بسبعة دقائق.

جاءت المباراة جيدة المستوي من الفريقين واستطاع كل مدرب ان يضع بصمته علي التشكيل المبدئي الذي سيخوض به الموسم الكروي الجديد وهي المهمة التي يسعيا ليها كل مدير فني لانصهار اللاعبين القدامى مع الجدد للاستفادة من جميع العناصر.

وكان ريال مدريد قد تقدم بهدف لنجمه الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة 25 بعد ان استغل عرضية من سالجادو سقطت أمام المرمي ولم تجد المتابع سوي نيستلروي.

واستمر الشوط الأول في محاولات من هامبورج لإدراك التعادل ولكن كانت تنقص الهجمات اللمسة الأخيرة، ومع بداية الشوط الثاني اشترك المدير الفني لهامبورج مارتن يول لاعب الوسط محمد زيدان الذي كاد ان يعادل النتيجة بعد نزوله بدقيقتين من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ثم بدأ هامبورج في شن الهجمات الخطيرة علي مرمي الفريق الملكي حتي جاء زيدان بالهدف الرائع في الدقيقة 52 بعد ان تسلم كرة ناحية اليسار علي حدود منطقة الجزاء وقام بمراوغة المدافع ووجه الكرة قوية في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.

وسنحت عدة فرص بعد هذا الهدف لريال مدريد كان من شأنها ان تضاعف النتيجة ولكن دفاع هامبورج كان متواجدا ومن خلفه حارسه، وتمكن البديل دانيال باريخو ان يحرز هدف التقدم للريال في الدقيقة 85 بعد ان وضع رأسية رائعة من كرة عرضية جميلة.

وكاد زيدان ان يعدل النتيجة من جديد في الدقيقة 89 بعد تلقيه كرة من الناحية اليسرى التي يفضلها وسدد الكرة وهو مواجه للمرمي ولكنها خرجت بعيدة عن المرمي.

رد مع اقتباس