عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-08-2008 - 04:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الجابر: لا تذبحوا الهلال بالإشاعات



فنّد نجم نادي الهلال السابق وعضو مجلس إدارة النادي الحالي والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر، كل الاتهامات التي تداولتها بعض الجماهير في حقه وحول ناديه، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع حارس الفريق محمد الدعيع.
وقال الجابر -في تصريح خاص لجريدة "الرياضية" السعودية- "الدعيع شقيقي، ولم يكن هناك مشكلة أصلاً، وكل ما جرى سوء فهم وانتهت المسألة في وقتها".
ونفى وجود خلاف بينه وبين مدير الفريق عادل البطي، بالقول "كلانا يسير في نفس الطريق، وهو مصلحة الهلال، وهنا لست في مجال للرد على أحد".
وأضاف "أنا والأخ عادل البطي نعمل سويا لمصلحة الهلال، ولن ننظر للأقاويل أو ما يثار فالمسؤولية كبيرة جدا، وأتمنى أن نوفق لتقديم كل ما في وسعنا لتأكيد الثقة التي أناطها بنا الهلاليون".
وانتقد الجابر من يتهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال بالجهل الكروي وقلة الخبرة، قائلا "هذا الأمر ليس صحيحا، فأنا ضمن منظومة متكاملة وزملائي وعلى رأسنا الأمير عبد الرحمن بن مساعد نعمل يدا واحدة، وهو من نتعلم منه أصول العمل الهادئ وبحكمته يقودنا".
وتمنى النجم الهلالي استمرار رئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد لأربع سنوات مقبلة، مشيرا إلى أنه يحمل الكثير من الأفكار التي ستغير خريطة النادي رغم مسؤولياته الكثيرة.
واعتبر كابتن الهلال السابق النوايا الحسنة باب نجاحه في العمل الإداري، وقال "سنعتمد في إدارة الهلال على الحب والتقارب في كل صغيرة وكبيرة حتى نوفق، ولا ننسى العمل المنظم والجماعي".
ورحب الجابر بالانتقادات الواقعية والصحيحة؛ لأنها ستدفع الفريق للعمل الناجح، وقال "مادام الإنسان يعمل فهو سيخطئ؛ لأننا بشر ولا يوجد عمل بلا أخطاء، والجماهير عليها مساعدتنا لا ذبحنا! وسنسعدهم".
وأضاف "أتمنى النقد الهادف لأنه يساعد الجميع، نعم أطالبهم بعدم النظر لمن يحاول أن يعبث، هم مطالبون بأن يقفوا خلف لاعبي الهلال خاصة الصغار، وعليهم تقديم الدعم وسيرون ما يرضيهم".
وطالب جماهير الهلال بالوقوف خلف لاعبي النادي ودعمهم وعدم الالتفات للأقاويل التي تسبب الفرقة بين أجهزة النادي الفنية والإدارية، وشدد الجابر قائلا "الأمير عبد الرحمن بن مساعد يفهم كرة قدم، وهو معلمنا والمخطط الرئيس لكل ما نقوم به".
وأضاف "كل شيء يسير في معسكر الفريق كما خطط له، واللاعبون يستفيدون من كل ما وفر لهم كما يجب، وهناك درجة كبيرة من التفاؤل تسود الجو العام".
واعتبر النجم الهلالي السابق مباريات الفريق التي خاضها حتى الآن في كاستل روتو بمثابة الإضافة الكبيرة على أداء المجموعة، مشيدا بروح اللاعبين وإصرارهم على تقديم أنفسهم للمدرب في وضع جيد.
وشدد على أن اللاعبين استفادوا كثيرا من الاحتكاك القوي خاصة لقاءي الإنتر ميلان ولاتسيو، لافتا إلى أن المباراتين كانتا بمثابة احتكاك قوي للاعبين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس