عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2007 - 04:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
لامبارد ودروغبا يعودان قريباً

لامبارد ودروغبا يعودان قريباً lamparddrogba_B.jpg

أعلن أفرام غرانت مدرب فريق تشلسي الجديد الثلاثاء أن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا ولاعب الوسط فرانك لامبارد عاودا التمارين بعد شفائهما من الإصابة في الركبة والفخذ على التوالي ومن المقرر أن يشاركا في المباريات بعد نحو أسبوعين.

وقال غرانت خلال مؤتمر صحافي: "بدأ دروغبا ولامبارد المشاركة في التمارين الجماعية لكن لم يستعيدا بعد لياقتهما مئة في المئة، فنحن بحاجة إليهما ويتوجب علينا أولاً التأكد من شفائهما، وأنا أعتقد بأنهما سيتمكنان من العودة إلى الملاعب خلال أسبوع أو أسبوعين على أبعد حد، إنه خبر سار بالنسبة لنا".

وكان دروغبا قد أصيب في ركبته وابتعد عن الملاعب منذ الثاني من أيلول/سبتمبر الحالي خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام أستون فيلا (صفر-2)، في حين تعرض لامبارد لرضوض في فخذه خلال التمارين في 30 آب/أغسطس الماضي.

ومن جهة أخرى، أعلن غرانت أيضاً عن عودة لاعبي الفريق ريكاردو كارفالو وواين بريدج.

وكان غرانت، قد أجرى محادثات مع دروغبا في محاولة منه لتصفية الأجواء وإعادة نجم خط الهجوم سريعاً إلى مكانه إذ ذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أنه برغم تعهد دروغبا لمدربه في نهاية هذه المحادثات بأن يكون "محترفاً" في سلوكه تجاه النادي والمدرب الجديد، فمازال اللاعب يشعر بالإحباط بسبب رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تشلسي وبسبب إصابة ركبته التي قد تبعده عن الملاعب لمدة شهرين.

وكان دروغبا من أكثر لاعبي تشلسي الذين غضبوا لرحيل مورينيو في الأسبوع الماضي إذ أشارت "دايلي ميرور" إلى أن المهاجم الإيفواري أخبر أصدقائه بأنه فقد اهتمامه باللعب لتشلسي وأنه يريد الانتقال من الفريق بحلول كانون الثاني/يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن دروغبا قال لأصدقائه إنه يشعر "بالاكتئاب والإحباط والحزن الشديد" لرحيل مورينيو ومازال يشك في بقائه مع تشلسي حتى بعد محادثاته مع غرانت.

رد مع اقتباس