عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-08-2008 - 04:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إصابة روني بفيروس إفريقي مجهول



أصيب الإنجليزي واين روني -لاعب نادي مانشستر يونايتد- بفيروس غريب، وذلك أثناء الزيارة التي قام بها الفريق لنيجيريا قبل أيام، في إطار استعداداته للموسم الكروي القادم.
وقال السير ألكس فيرغسون المدير الفني للشياطين الحمر، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي "إنه فيروس خطير غاب على إثره روني عن تدريب الفريق منذ عودتنا من الجولة الإفريقية يوم 28 يوليو".
كما أكد فيرغسون أن إصابة روني ستحرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، كما سيغيب الفتى الذهبي عن مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد القادم ضد نادي بورتسموث.
وبهذه الإصابة يضاف ينضم روني إلى لائحة اللاعبين المصابين في نادي مانشستر، والتي يأتي في مقدمته نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أجرى عملية في الكاحل سوف تحرمه من اللعب لمدة 3 أشهر. هذا بالإضافة إلى إصابة الكوري الجنوبي تجيسونغ بارك.
وإضافة إلى اللاعبين المصابين يعاني فيرغسون من غياب كل من البرتغالي لويس ناني، والبرازيلي أندرسون؛ لمشاركتهما في الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم ببكين.
وتجدر الإشارة أن الدوري الإنجليزي سوف ينطلق يوم 16 من هذا الشهر، ويستهل نادي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي نيوكاستل على أرضية ملعب الأولد ترافورد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس