عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-08-2008 - 04:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحرب اشتعلت مبكرا بين اليوفي والإنتر

الحرب اشتعلت مبكرا بين اليوفي والإنتر




عاد المدرب البرتغالي خوزيه مورينيومدرب إنتر ميلان الإيطالي لممارسة هوايته المفضلة مبكرا قبل انطلاق الدوري الإيطالي، وقام بشن حرب كلامية ضد مدرب اليوفنتوس كلاوديورانييري، الذي لم يتوانَ بدوره في الرد بقوة على لدغات البرتغالي المثير للجدل.
وقام رانييري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش دورة الإمارات التي شارك فيها فريقه في لندن، بتوجيه عبارات شديدة اللهجة لمورينيو ووصفه بالمدرب الذي يسعى بكل الطرق للفوز بالبطولات لزيادة ثقته بنفسه.
وقال مدرب السيدة العجوز بعد هزيمة فريقه أمام هامبوغ الألماني 3-صفر في دورة الإمارات "لست مثل مورينيو فلست بحاجة للفوز ببطولات لكي أصبح واثقا من نفسي".
وفي رد شبه فوري على قناة الإنتر، قال مورينيو "لقد جئت لإيطاليا للعمل بجد وليس لخوض حرب كلامية وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل الإنتر غير مكترثٍ بعمل الآخرين، وبالنسبة لرانييري فهو محق فأنا أحاسب نفسي بشدة ولذلك فزت بالعديد من البطولات خلال مسيرتي في حين أن رانييري يمتلك عقلية شخص ليس بحاجة للفوز فعمره 70عاما".
وتابع مورينيو أن رانييري فاز مع اليوفي بكأس السوبر وبطولة أخرى صغيرة، ونظرا لكبر سنه فمن الصعب أن يغير طريقة تفكيره في الفترة المقبلة مع اليوفي.
وأكد المدرب البرتغالي أن نجمه زلاتان إبراهيموفيتش أفضل من نجوم كبار مثل البرازيلي كاكا والأرجنتيني ميسي وصفا إبراهيموفيتش بالنجم المتميز عن الآخرين بكثير.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس