عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-08-2008 - 04:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميدو يعود للفراعنة.. وزيدان مرفوع من الخدمة



خرج المصري محمد زيدان من حسابات منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة السودان وديا في الـ20 من أغسطس/آب ضمن استعدادات مصر للتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2010 لكرة القدم في انغولا ومونديال 2010 في جنوب إفريقيا.
وأعلن حسن شحاتة المدير الفني قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم اختيارهم لمواجهة السودان يوم الـ20 من أغسطس الجاري والكونغو يوم الـ5 من سبتمبر المقبل، وهم عصام الحضري (سيون السويسري) وأحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي (ميدلزبره) وعمرو زكي (ويغان الإنجليزي) وحسني عبد ربه (أهلي دبي الإماراتي).
وكانت الإصابة منعت أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلزبره الإنجليزي من المشاركة مع المنتخب في أمم إفريقيا 2008 ولا تزال حتى الآن، وزميله محمد شوقي من المشاركة في التصفيات الأخيرة.
وواصل رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر بالاتفاق مع المدير الفني حسن شحاتة تمسكه بعدم إدراج اسم زيدان ضمن التشكيلة بعد اعتذاره عن المشاركة قبل مباراة الكونغو في التصفيات ذاتها بحجة الإصابة في حين أكد طبيب المنتخب أحمد ماجد عدم صحة ذلك.
من جهته قال زاهر إن "المنتخب في مرحلة مهمة تتطلب لاعبين غيورين ومن يتمارض أو يتقاعس عن خدمة المنتخب فلا مكان له بيننا".
وفي السياق نفسه أعرب شوقي غريب المدرب العام للمنتخب عن ارتياحه لمستوى اللاعبين المحترفين والمحليين، مؤكدا أن المنتخب هو المستفيد من تألق اللاعبين في أنديتهم خاصة الأهلي والزمالك، وسيتم إعلان أسماء اللاعبين المحليين في الـ14 من الشهر الجاري بعد المرحلة الثانية من الدوري في الموسم الجديد 2008-2009.
من جانبه، اعتبر مدرب حراس المرمى أحمد سليمان أن "مستوى الحراس ما زال جيدا والباب ما زال مفتوحا أمام الجميع"، مشيرا إلى أن ارتفاع مستوى عصام الحضري لاعب سيون ومحمد عبد المنصف حارس الزمالك في الفترة الأخيرة في صالح المنتخب، الذي "لا يعاني أية مشكلة في هذا المركز".
وقال ميدو إنه بات جاهزا بصورة كبيرة للمشاركة مع المنتخب الذي غاب عنه قرابة العام تقريبا، وأيضا فريقه ميدلسبره في الموسم الجديد، مؤكدا أنه سيحمل لواء هجوم "البورو" وسيكون شديد التأثير وسيتفاجأ الجميع بمستواه الجديد.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تصريحات على لسان اللاعب أكد فيها أنه بذل جهدا كبيرا خلال الشهور الماضية، وعمل باجتهاد بشكل متواصل مع العديد من خبراء اللياقة في مصر وإنجلترا من أجل إنقاص وزنه واستعادة كامل لياقته البدنية لضمان عدم تكرار الإصابات التي طاردته العام الماضي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس