عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-08-2008 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
أحداث أجتماع المكاشفة في نادينا

عقد مساء اليوم في نادي الاتحاد اجتماع ضم قدامى وخبرات نادي الاتحاد مع الاستاذ باسل حموي رئيس
النادي وفي بداية الاجتماع شكر الأستاذ باسل للحضور ولقدماء النادي على هذه اللفتة الطبية والبادرة الإيجابية
الكابتن عبد الرحمن كاتبة الذي قال :
بشهادة الجميع نحن من فنينا عمرنا لرفعة إسم نادي الإتحاد فكيف لنا أن نسكت ونحن نرى النادي الذي بنيانه يهوي وينحدر وهذا الموسم هو الأسوأ بتاريخ النادي ... الإدارة الجديدة لم تأت تصليحاً لأخطاء الإدارة القديمة لأن نادي الإتحاد ليس للتجارة وأنا ضد دخول شركة ثقة لأننا أبناء النادي ولايحق لأحدنا أن يخرجنا منه ... أن لاتضم إدارتنا سوى رياضيين إثنين فهذه مصيبة والتجار هم لدعم النادي وليس لحكمه أبداً .

ثم تكلم السيد علي حداد :
فرحتنا لم تكتمل بهذا الإجتماع لغياب الطرف الثاني (محمد عفش ومهند البوشي وجمعة الراشد ) والسبب أصبح معروف أنه أصبح لكل طرف مقره الخاص فلماذا يتحتم علينا أن يكون علينا واصياً دوماً ولايكون قرارنا ورأينا بيدنا .

ثم تكلم السيد نبيل دقاق :
عندما تعمل الإدارة فهي ستخطأ يقيناً لأنه لايوجد إنسان معصوم عن الخطأ ويجب علينا الوقوف بجانب الإدارة بوقت أخطائها لأنه يمكن أن يكون أي شخص منا بمركز الإدارة فهل يستطيع أن يجزم بأنه لن يخطأ والسيد باسل لايمكن لأحد المزاودة عليه رياضياً في سورية فالصح أن نقف لجانبه وجانب الإدارة .

ثم تكلم السيد محمد أبو عباية بحدة :
خروج نادينا خالي الوفاض من البطولات كان كالصدمة للجماهير الأهلاوية وهذا الخروج المذل كان سببه التفرد بالقرار لمشرف اللعبة الذي يفتقد الخبرة وإستخامه الأسلوب الديكتاتوري مع الجميع وباقي أعضاء الإدارة الذين لايفقهون شيئاً بالرياضة ( ماعدا السيد باسل ) ... هناك أكثر من 100 خبرة كروية خارج النادي فهل من المعقول أن تجف ينابيع خبراتنا الإدارية .. أول الفشل بدأ بإقالة أوسكار ثم عبد الرحمن كاتبة ثم مهند البوشي وكلهم لنفس السبب ( ياسر لبابيدي ) ... تيتا ماذا قدم لنادي الإتحاد لكي نجدد له الأنه حباب بس أم هل هناك من يضع الظروف النقدية بسخزائن إدارتنا لتسيرها كما يحب ... أوتو بونغ لايصلح سوى أن يكون عداءاً أو حارساً لمبنى ومن غير المعقول المبلغ الخيالي الذي صرف عليه ... تاريخ المشرف الحالي فقير والجميع يعرف بأنه عاد للنادي بطرق غير شريفة ولا نقبل بها ونطالب بإقالته ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب .

ثم تكلم السيد عبد المنعم عكش :
نحن لسنا معارضة نحن أبناء النادي وإحتماعنا لإصلاح الأخطاء التي حصلت بالنادي بالآونة الأخيرة من خسارة لأموال إستثمارات منشاتها .. من رممت بهم الأدارة أناس نعزهم ولكن ليس كأعضاء إدارة .

ثم تكلم المغترب السيد وليد أشقر :
بالخليج يعتمدون أن يكون رئيس النادي إبن شيخ أو رجل اعمال معروف ولكن وضع نادي الإتحاد لايقارن بهم ولايجب أن نحارب الإدارة ومن يرغب بالإنتخابات فلينتظر 6 أشهر ويرشح نفسه نظامياً بالإنتخابات المقررة لأننا إذا كنا ننتظر أخطاء الإدارة فلا نسمى محبين أبداً الأسماء التي عينها الحزب لترميم الإدارة لايمكن لرئيس النادي الإجابة عن أسئلتكم لماذا عينوا لأن من عينهم هو الحزب وليس رئيس النادي .

ثم تكلم الكابتن فاتح زكي :
هل من المعقول أن نكافئ مدربي قواعدنا الحائزين على البطولات بإقالتهم فقط لتزوير لاعب أو إثنان وكان من الممكن الحديث معهم بدل فضحهم .. ولكن أن يكون الرجل الأول بالقدم ياسر لبابيدي المعروف بأشغاله ومشاغله التجارية هو المتفرد بالقرار ... لا نريد مدرباً يضع لنا قوانين وحركات بل نريد مدرباً يقود المباريات ويفوز ليحرز البطولات قلتم أن أوسكار من أفضل 40 مدرب بالعالم ومع ذلك أقيل ...يجب وضع بعض الأمور جانب المدرب تيتا ومنها : 1ـ مستشار وطني 2ـ مساعد مدرب 3ـ مترجم لايفهم اللغة الرياضة .... بالباسكت شي طبيعي عندما تفوز على الجلاء والجيش أن تفوز على الكرامة ولكن بالفتبول فزنا على الكرامة والجيش والمجد ثم تعادلنا وخسرنا مع فرق ضعيفة ومهددة ولم نستط أن نتجاوزها .... كرة القدم الإتحادية بخير لو قوينا أنفسنا وسنعود لرؤية الخمسين ألف متفرج يملأون أستاد حلب .... وبرأيي المدرب الوطني أفضل وأكبر دليل أبو شاكر اللي عم يوصل للنتجية اللي بريدها بالشكل السليم .

ثم تكلم السيد خليل حداد :
إجتماع اليوم يجب أن يأخذ مسارين الأول المسار الفني ( إنجازات الموسم )... المسار الثاني ( ترميم الإدارة ) لو كان الترميم بأبناء النادي فأهلاً وسهلاً ولكن وضع ثلاث تجار سيبعدون ثلاثين خبرة وبسبب ذلك تجب علنا التحرك ميدانياً لعمل إنتخابات لأن الترميم فاشل وسيؤدي لتسمية نادي بنادي شركة ثقة الرياضي .. لوكانت نتائج فرقنا جيدة لكنا غطينا مصاريفنا منه إيرادات الملعب وأرجو تشكيل لجنة من أبناء النادي لوضغ الحزب بصورة النادي المزرية .

ثم تكلم السيد عبد الوهاب الشوا :
الناحية الإجتماعية بنادينا أغفيت تماماً وأوكد بأن 30% من جمهورنا أو أكثر تمنوا الخسارة بنهائي كأس الجمهورية لكرهها الشديد لمشرف اللعبة سومعنا كثيراً جملاً مثل فلان خرغان وفلان بكسر أحروا وفلان من أيام عنتر وهناك من لقب سمير خانجي بالحجي ... إصرار الإدارة على الخطأ وإتهام الطرف الثاني بالناد كان من أخطاء إدارتنا وبغييب أمين آلاتي أفضل مشرفي سورية بافتبول وتعيين ياسر .

وتكلم الإعلامي كامل نجمي :
نادي الإتحاد هذا الموسم ذبح بحكامه بغياب الإعتراض والتدخل من الإدارة ومشرف اللعبة ( الذي يقبض 35000 شهرياً ) .

ثم تكلم السيد عمر إدلبي :
نادي الإتحاد ولاعبيه الأفضل سورياً الغلط موجود بنادينا بعمل المدرب وليس بالإدارة ... العمل غير سليم من القواعد وحتى الرجال فتدريبات قواعدنا كان دور المدرب فبها كمدرب أول عشر دقائق من التمرين وحكماً بباقي الوقت يلزمنا لاعبين موهوبين وهذا لايتحقق إلا ببرنامج عمل لكافة الفئات مع المراقبة وإذا كنا هنا لنتحارب ونتهجم على إدارتنا فلن نستفيد أو نجني سوى الخراب .

ثم تكلم السيد مصطفى عكش :
أولاً نحن أخوة ووجدنا لخدمة هذا النادي .. كلامنا موجه لرئيس النادي لأنه السلطة الأعلى بالنادي ومن غير المعقول توجيه الإتهام لغيرك ( طبعاً وردة ما بتخلف شوكة ) بس أنا جلست مع السيد باسل وإقترحت عليه ببداية الموسم بعض الإقتراحات ولكن للأسف لم ألقى سوى وعود وآذاناً فارغة عملياً ... والسيد باسل اليوم عقد هذا الإجتماع لسماعنا وإسكاتنا وإرضائنا فقط ... وأود أن أسأله سؤال بدون جواب ونصيحة ... إن كنت يا باسل تحب نادي الإتحاد فعلاً فأستقل وأرتاح .

وختم السيد جلال رزوق :
بالبداية يجب أن نعرف ماهي مواصفات مشرف الكرة برأينا وهل يمتكها السيد ياسر نادينا أصبح عبارة عن شخصيات فريس النادي هو إنسان صاحب علاقات جيدة مع شخصيات مهمة بالبلد .. وعضو مجلس الإدارة هو شخص صاحب أموال قادر على المساعدة لو دخل النادي ... الخطأ الذي تقوم به جميع إدارآتنا هو تغييب قدماء النادي ونسيان خبرتهم التي قدموها فأقل ماهنالك يجب تكريمهم شهرياً أو سنوياً أو كل عشر سنوات إن صعب ذاك أما تغيبهم فهاذا الجهل بعينه جمهورنا أكثر شهرة من محافظ حلب وهو فخور بك أستاذ باسل كرئيس نادي الإتحاد ... نجاح أو فشل الإدارة كيف تقيمونه آخر الموسم .... وهل إقالة ياسر سباعي كانت منطقية بعد حصوله على الدوري والكأس.وأنا عرضت وعلى نفقتي لقاء مدي لنادي الإتحاد مع فريق ياسر سباعي وقوبل بالرفض .


وبعد إنتها الجميع من طرح نقاطهم وجه الحديث لرئيس النادي السيد باسل حموي الذي أوضح أنه سيجيب عن كل النقاط السابقة تباعاً وقال :
جميع ماطرح من مشكل كان بمجال ( تعيين إداري ومشرف ـ رفض الترميم ـ أو إنتخابات )
برأيي الإنتخابات اليوم أو بكره مارح توصلنا للشي يلي بدنا ياه لأن الأشخاص الذين يحق لهم التصويت هم جميع المنتسبين لنادي الإتحاد من كل الألعاب وأعضاء النادي الذين يدفعون الرسم الرزمزي للإشتراك السنوي ولعبة الإنتخابات غير ناجحة وأكبر دليل نهاية الكرامة بسبب الإنتخابات ... بالمؤتمر السابق تم تثبيت الإدارة المؤقتة بالإجماع 254 صوت من 273 ولم يطرح أحد أي من الأفكار التي طرحت اليوم فلماذا برأيكم ...؟
لم يحضر باقي أعضاء الإدارة الجتماع بناء على طلب الطرف المعرض وبرأيي الإدارة تنقسم إلى ثلاث محاور فني ـ تنظيمي ـ مالي والمحور المالي من المحاور المهمة والأساسية بمركز الإدارة إذاً ثقة هي معنا وليست ضدنا للوقوف بوجهها وأخذنا منها ستة عشر مليونا ً لوضع إسمهم على آخر خمس مباريات للفريق فهل هذا منطقي
وأثناء سير السيد باسل بأجوبته وحديثه لاقى وواجه المقاطعة ولأكثر من مرة لكلامه ومطالبة رئيس النادي بالإستقالة لينهي رئيس النادي كلامه بعبارة ( إن كانت إستقالتي ستريحكم وهي مطلبكم فلا داعي لإكمال حديثي وغداً سأقدم إستقالتي ) ،،،
أعطون رأيكم:4e961fde64e73140a65

رد مع اقتباس