عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-08-2008 - 07:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
أولمبياد بكين 2008 : الأرجنتين تتغلب على كوت ديفوار

أولمبياد بكين 2008 : الأرجنتين تتغلب على كوت ديفوار



استهل المنتخب الأرجنتيني حامل ذهبية أولمبياد أثينا 2004 حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على منتخب كوت ديفوار 2-1 اليوم الخميس في شانغهاي ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين .


أولمبياد بكين 2008 : الأرجنتين تتغلب على كوت ديفوار Argentina008_B.jpg


وسجل ليونيل ميسي في الدقيقة 43 ولاوتارو أكوستا في الدقيقة 86 هدفي الأرجنتين، بينما أحرز سيكو سيسيه في الدقيقة 77 هدف كوت ديفوار الوحيد.


وشهدت تشكيلة المنتخب الأرجنتيني مشاركة نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي الذي تجاهل قرار محكمة التحكيم الرياضية التي منحت يوم الأربعاء الفريق الكاتالوني حق استدعائه للعودة إليه بعدما كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد طلب تسريحه لمشاركة بلاده في الأولمبياد.


كما قاد المنتخب الأرجنتيني نجم بوكا جونيور خوان ريكيليمي ، ولعب إلى جانبه في خط الوسط فرناندو غاغو لاعب ريال مدريد الاسباني وماسكيرانو لاعب ليفربول الانكليزي .

في المقابل، اعتمد مدرب كوت ديفوار التي تشارك في الألعاب الأولمبية للمرة الأولى على مجموعة من اللاعبين غير المعروفين على الساحة الدولية باستثناء مهاجم تشلسي الإنكليزي سالومون كالو.

رد مع اقتباس