عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-08-2008 - 07:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الصقر الإتحادي
 
الصقر الإتحادي
أهلاوي جديد

الصقر الإتحادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8070
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 48
قوة التقييم : الصقر الإتحادي will become famous soon enough
استدعاء 18 لاعباً من أجل الذهاب لكولومبيا من بينهم فان در فارت



( الموقع الرسمي )

سيسافر ريال مدريد يوم الأربعاء هذا إلى بوغوتا في كولومبيا حيث سيواجه يوم الخميس و في لقاء ودي - المباراة قبل الأخيرة - فريق ( اندبندنت سانتا في ) ضمن الموسم التحضيري هذا لأنه في الـ 17 من شهر أغسطس سيخوض ريال مدريد أول مباراة رسمية للموسم الجديد ضد فالنسيا للمنافسة على كأس السوبر الاسباني . الخبر الأبرز هو أن اللاعب الهولندي الجديد رافاييل فان در فارت سيشكل جزء من بعثة ريال مدريد إلى كولومبيا .

18 لاعباً استدعاهم بيرند شوستر ليسافروا إلى كولومبيا و قد اختار المدرب كلاً من : دوديك , كودينا , سلغادو , هاينز , توريس , بيبي , أنتيون , ديارا , جوتي , بابتيستا , روبينهو , روبين , فان در فارت , خافي جارسيا , راؤول , نستلروي , سافيولا و كاليخون .

أما اللاعبين خارج القائمة فهم شنايدر و كانافارو بسبب الإصابة , و يضاف إليهم جونزالو هيجوايين لألم في الأسنان و اللاعبين اللذين شاركوا في بطولة الأمم الأوروبية و هم راموس و كاسياس و ميتزلدر . بالإضافة إلى جاجو و درنتي و مارسيلو المشاكين مع منتخباتهم في بكين .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس