عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-08-2008 - 10:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الصحف العمانية (قبل لقاء منتخبنا مع عمان)

منتخبنا يبدأ مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة نظيره السوري
صحيفة عمان اليوم
يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم اعتبارا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت السلطنة مشاركته في البطولة الخامسة لغرب آسيا لكرة القدم من خلال لقائه المنتخب السوري الشقيق ويشارك منتخبنا في هذه البطولة بغياب اللاعبين المحترفين فيما يشارك المنتخب السوري بمنتخب الشباب الذي سيشارك في النهائيات الآسيوية مطعما بثلاثة لاعبين من المنتخب الاولمبي السوري.
هذه البطولة ستكون التجربة الأولى لمنتخبنا بقيادة المدرب الجديد لوروا الذي وجد المشاركة في هذه البطولة مفيدة للاعبين من أجل اكتساب الخبرة والاحتكاك.
التدريب الأخير للمنتخب قبل لقاء اليوم أجراه على ملعب المباراة صباح اليوم من الساعة التاسعة والنصف وحتى الحادية عشرة صباحا بتوقيت طهران وسيكتفي الجهاز الفني بهذا التدريب على ملعب المباراة ولن يؤدي التمرين المسائي على نفس الملعب نظرا لبعد المسافة بين الفندق والملعب حيث أن زحمة السير الخانقة في العاصمة طهران تجعل زمن الوصول إلى الملعب يستغرق ساعة وربع الساعة في الذهاب ومثلها في الإياب.
وسيؤدي منتخبنا الوطني التمارين الخفيفة وتمارين الإحماء والإطالات مساء اليوم وصباح الغد في فناء فندق انتركونتيننتال مقر إقامة الوفود المشاركة.
من المتوقع أن يلعب كلود لوروا مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في لقاء اليوم بطريقة 4/4/2 التي يفضلها والتي يسعى من خلال هذه البطولة إلى تجربة أكبر قدر من اللاعبين في تنفيذها، وهذه الطريقة هي المفضلة عند لوروا الذي اعتبرها الأفضل وفيها الكثير من الإبداع وبحاجة إلى ذكاء اللاعبين الكبير. ولم تخرج قائمة المنتخب عن بدر جمعة وطلال خلفان ويونس مبارك وعصام فايل وسعيد الشون ونبيل عاشور ومحمد مبارك الهنائي وحسن ربيع وسعد سهيل وخالد مبارك وهاشم صالح وابراهيم صابر والبقية الذين تضمهم قائمة المنتخب.
المنتخب السوري سيعتمد على مجموعته الشابة بقيادة المدرب المعروف محمد جمعة الكلال ومنتخبه الشاب الذي شارك معه في نهائيات كأس العالم للناشئين ومن ثم التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي ستقام في السعودية ومن أبرز اللاعبين فيه محمد جعفر ومحمد عبادي والحارس مصعب بلحوس وأحمد كلاسي وزياد عجوز ومهند ابراهيم وسليمان حسن وغيرهم، والكلال سبق له ان درب خمسة مواسم متتالية في السلطنة وكان من أكثر المدربين نجاحا مع كل الفرق التي دربها.
من جانبه أكد حمد العزاني مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بأن لاعبي منتخبنا الوطني عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم خاصة وأن الثلاث نقاط تعتبر بوابة للصعود عن المجموعة بالاستفادة من تعادل الشقيقين السوري والأردني في اللقاء الأول مع التأكيد على صعوبتها نظرا لوضعية المنتخب السوري في لقاء اليوم بعد تعادله السلبي مع المنتخب الأردني، ولكن شباب منتخبنا بمعنوياتهم المرتفعة وتركيزهم العالي قادرون على تقديم العرض والمستوى الذي يرضي الطموح.
المباراة مهمة للمنتخبين على كافة المستويات خاصة وانهما في مرحلة الإعداد للبطولات القادمة، والفوز مفتاح التأهل للمنتخبين.


الوطن العمانية


منتخبنا الاول يفتتح مشوراه في بطولة غرب آسيا اليوم بلقاء نظيره السوري

يبدأ اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران وذلك عندما يلاقي نظيره السوري المنتخب الشقيق في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السلطنة على ملعب تخته.
وتعد مشاركة منتخبنا في بطولة غرب آسيا لأول مرة والمهة الأولى أيضا للمدرب الفرنسي كلود لوروا الذي تولى مهمة قيادة المنتخب منذ بداية شهر يوليو الماضي خلفا للمدرب خوليو سيزار ريباس الذي تم إقالته عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها منتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس لمونديال جنوب أفريقيا .
ويسعى منتخبنا في لقاء اليوم الى الظهور بمستوى مشرف ويحقق نتيجة مرضية له في افتتاح البطولة بهدف ترضية جماهيره العزيزة وتعويض اخفاق الخروج من المونديال وقد أدى المنتخب أمس آخر مران له في الفترة الصباحية على ملعب المباراة وقد اكتفى الجهاز الفني بهذا التدريب نظرا لبعد المسافة بين الفندق والملعب حيث زحمة السير الخانقة في العاصمة طهران تجعل زمن الوصول إلى الملعب يستغرق ساعة وربع الساعة في الذهاب ومثلها عند الرجوع إلى الفندق.
من المتوقع أن يلعب منتخبنا اليوم بخطة 4/4/2 التي يفضلها والتي يسعى من خلال هذه البطولة لتجربة أكبر قدر من اللاعبين في تنفيذها حيث تضم قائمة المنتخب حاليا 22 لاعباً وهم :بدر جمعة العلوي وسعيد الشون الرقادي وهاشم صالح ومحمد علي المشايخي ومحمد حمد المخيني ونبيل عاشور رمضان وطلال خلفان الفارسي ووسعد سهيل المخيني ويونس مبارك المحيجري وجمعه درويش المعشري وابراهيم صابر المخيني وحسن ربيع الحوسني واحمد سليم المخيني وعصام فايل السناني وحارب عبدالله الحبسي ومحمد مبارك الهنائي وسلطان محمد الطوقي وخالد مبارك الغيلاني ومحمد هويدي اللواتي وسليمان سعيد الشكيري وحسين علي فارح الحضري وابراهيم عبدالله الغيلاني ، وقد خلت القائمة من جميع المحترفين.
أكد حمد العزاني مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بأن لاعبي منتخبنا الوطني عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد خاصة وأن الثلاث نقاط تعتبر بوابة للصعود عن المجموعة بالاستفادة من تعادل الشقيقين السوري والأردني في اللقاء الأول مع التأكيد على صعوبتها نظرا لوضعية المنتخب السوري في لقاء الغد ولكن شباب منتخبنا بمعنوياتهم المرتفعة وتركيزهم العالي قادرون على تقديم العرض والمستوى الذي يرضي الطموح


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس