عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-08-2008 - 09:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
أولمبياد بكين 2008 : منتخب النرويج يبلغ ربع نهائي منافسات كرة القدم للسيدات

أولمبياد بكين 2008 : منتخب النرويج يبلغ ربع نهائي منافسات كرة القدم للسيدات


حجز المنتخب النرويجي مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم للسيدات بفوزه على المنتخب النيوزلندي 1-0 ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة التي تقام ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها بكين حتى 24 الشهر الحالي.



وكان منتخب النرويج حامل ذهبية أولمبياد سيدني 2000 افتتح مشواره في المسابقة بفوز لافت على الولايات المتحدة 2-0 ، فيما تعادلت نيوزلندة مع اليابان .

وضمن منافسات المجموعة الأولى تعرضت الأرجنتين لخسارتها الثانية أمام السويد 2-0 ، فيما تعادلت كندا مع الصين 1-1 في ذات المجموعة .

وكانت الصين بدأت مشوارها بقوة في البطولة بإسقاطها السويد إحدى المرشحات للحصول على الذهبية (2-1)، بينما حصلت كندا على ثلاث نقاط بفوزها على الأرجنتين بالنتيجة عينها.

وفي المجموعة الثانية حقق منتخب البرازيل فوزا منطقيا على حساب كوريا الشمالية 2-1 ، فيما فازت ألمانيا عل نيجيريا 1-0 .

واستعاد منتخب الولايات المتحدة توازنه على حساب نظيره الياباني بفوزه عليه (1-0)، في منافسات المجموعة الثالثة.

وكانت الولايات المتحدة الفائزة بالذهبية في أولمبيادي أتلانتا 1996 وأثينا 2004، قد لقيت خسارة أولى أمام النرويج (صفر-2)، بينما تعادلت اليابان مع نيوزيلندا (2-2).


وتصدرت النرويج المجموعة بست نقاط، أمام الولايات ولها ثلاث نقاط، بينما تتساوى نيوزيلندا واليابان بنقطة لكل منهما.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس