عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-08-2008 - 06:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
المدالية الأولى للعرب من نصيب الجزائرية ثريا حداد

المدالية الأولى للعرب من نصيب الجزائرية ثريا حداد


أعربت لاعبة الجودو الجزائرية ثريا حداد عن سعادتها الغامرة لنيلها الميدالية العربية الأولى في أولمبياد بكين 2008 بعد حلولها في المركز الثالث في إطار منافسات وزن 52 كغ للعبة الجودو.


المدالية الأولى للعرب من نصيب الجزائرية ثريا حداد

وتقاسمت ثريا المركز الثالث مناصفة مع اليابانية ميساتو ناكامورا خلف صاحبة الذهبية الصينية جيان دونغمي وصاحبة الفضية الكورية الشمالية إن كوم آي.

وقالت ثريا للصحفيين في أعقاب تتويجها " أنا سعيدة جداً بإحراز ميدالية برونزية لبلادي وأتمنى أن أحرز ميداليات أخرى في المستقبل"، مشيرة إلى أنه "كنت مصممة على إحراز هذه الميدالية من أجل بلدي ومدربي".

وكانت ثريا تجاوزت الدور الأول بفوزها على اللوكسمبورغية ماري مولر، ثم تخطت الدور الثاني بالفوز على السنغالية أورتانس ديدييو، قبل أن تتغلب على الكورية الجنوبية كيم كيونغوك في الدور الثالث ، إلا أن خسارتها في الدور الرابع أمام الصينية جيان دونغمي قضى على آمالها بالحصول على الذهب لتكتفي بالبرونزية.

يذكر ان ثريا حلت في المركز التاسع في أولمبياد أثينا 2004 في وزن 48 كلغ وثانية في كأس العالم في وزن 52 كلغ في عامي 2007 في هامبورغ و2008 في باريس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 10-08-2008 الساعة 06:47
رد مع اقتباس