عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2008 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
دل بييرو في سطور من البداية الى النهاية

أحتار في بعض الإوقات ،، حين ما أحاول أن أجعل أفكار عقلـي تنسجـم مع أفكـار قلبـي ..
ولا أجد جــدوى لـ كلاهمـا ،، فـ جميعهـم يعجـز حين يعلـم إننـي أحاول أن أذكر مقتطفـات جميـله من حيـاة أسطــوره جلعت لامستحيــل فـي كـرة القــدم .. !!


مـن هنـا سأبدأ ، ونضـره أمل لمستقبـل مشـرق !



فـي عام 1993 ظهـرت أسطوره انجبتها كرة القـدم إلى عالم الرياضه ..
وشهـد هذى العام عام استثنائي لـهذى الإسطوره لخـروجه لإظواء الشهره ..
نضـره أمل إلى مستقـبل مشـرق مـع إليكس دل بييـرو هذى الاعب الي ضُلم من الجميع سواء الجماهير ، أو الإعلام ، أو المدربيـن .. فـ رغم أنه هو من جعل اسطوره يوفنتوس روبيرتـو باجيـو بـ الجلوس على دكة الإحتيـاط إلا أنه قد إجهض حقـه طوال مسيرته الـكرويه التي كل ما مسك الكره إبهر الجميع وإسكت كل منتقديـه ..




إلـى هنـا سأنتهـي ، دمـوع حسـره رغم كل مافعله .. !



طوآل مسيرته الكـوريه كان حاسمآ وكان من أهم اسباب فـرح جماهير البيآنكـونيري ،، فـ ياحسرتاه حينما يحسم الإمور في عشر دقائق ! ويضيع الإمل والفـرح وتنتهـي جميع الإحلام بدقيقه واحـده !
فعـل المتسحيل وفعلآ اضحكنا بعد ما انصدمنا بما فعله باليرمو بـ مباراة الإياب إلا وإنها إنتهت المباراة ليس حزنآ على خسارتنا بـل على ذـرف دمـوعك يا إليكس ! وحرقـة قلبكـ التي لطالما كتمتها بقلبك طوال مسيرتك معنا ..



من هنا سأبدأ ، أثبات الإفضـل ووضع المغرورين بنص ملابسهـم !!!



طوال مسيرتك يا أليكس أجهض حقك .. من الصحافه المتحيزه لتوتي ، الذي لم يفعل ( ثلث ) مفعلته ،،
فمهما قدمت الإفضـل يسيؤون لك ويظهرونك إنت السبب بالخساره رغم قدمت الإفضله على ملك ( روما فقط ) تـوتي ولكن هيهآت على صحافة الحقد والضلم التي دائمآ تقدمك بأنك المخطئ رغم إنك تفعل عين الصواب .. ! فـ قابلت من أعطته الصحافه أكثر من حقه وهو قابل من أجهض حقه لأجله .. فـ من ضربه حره لايفعلها الا المتخصصين والذين هم إهل للإبداع الحقيقي وليس المزيف لكي يقتصنها اليـساندرو دل بييـرو ويطعن توتي بقلبه لكـي يـرى من هو الإفضل مهما فعلت الصحافه او بالإحرى نقول شائت أم أبت ..




إلـى هنا سأنتهــي ، سكـوت إلى حد إنفجار الصمـت !



إصرخ يا دل بييرو ، نعــم إصـرخ ، لطالما الجميـع إلى الإن لم يقـدر ولم يفهـم من هو أليكس .. !
فـ رغم إنك بكل مباراة أسكت أكبر الاعبين والمنتقدين والصحفيين والمدربين إلا أن حقدهم الدفيـن يزيد لكي يقضـو عليك وعلى إخلاقك العاليه وعلى لمساتك التي قضيت بها على الكثير والكثير من الذي كانو يهتفـون بأنك لاعب ( عآآآدي ) ولكن بعدها ظهرت كلمة عادي عندهم كـ كلمه ( مالذي يجري ، إنه قضا علينا ) ولكن مكابرتهم التي مكانها الحظيظ تجلهم يكتمون فنيآت وأبداعات وروائع لمسات إليكس بقلبهم لكي لايظهرون بأقل قيمه من عشاقه عشاق عاشق الباتشيـنو ألكيساندرو دل بييـرو ..




من هنـا سأبدأ ، وقفة شمـوخ كالجبال رغم الإنتقادات !




قليــل جدآ من يفعل فـعلك يا دل بييـرو ، فـ كل ماتنقتد .. تقدم الإفضل وما عودتنا عليه إنت هو الإفضل دومآ وأبدآ! وتصدم كل منتقديك لأن كل أمالهم بأنتقاداتهم القضاء عليك لكي تظهر لهم فرصه ويثبتون ما اثبته مرآرآ وتكرآرآ ويقولون عنهم الإفضل ولكن في كل مباراة تقطع أعناق الأمل لـدى كل منتقد يريد القضاء على الإسطوره الحيه أسطورة ايطاليا والعالم وأسطوره التي لن تتكر أبدآ فـ أنه ملك إيطاليا .. الذي أسكت أفضل المدربين بالعالم حينما قالها المعلـق ( مالها الى الملك وسمعنـي ياكبيللو مالها الا الملك ) !


إلى هنا سأنتهـي ، 20011 ..




إلى الأن ونحن في عام 2008 .. ولكن سأنتهي إلى ذاك العام الذي سيكون عام غير عن كل الأعوام التي مرة بـحياتي ، فـ أذكر أنك قلتها يا أليكس ( حينما أرى نفسي غير قادر على العطاء ، سأرحل دون أن أزعج أحد ) ففـي هذى العام يادل بييـرو أعتقد انك ستحرل .. ستحرل وستذهب بصمت وسكون دون أن تزعج أحد ستهذب ولكن ليس كما أتيت فـ يوم أتيتنا يامنبع الإبداع بدأت مع معنى الكره الحقيقيه .. وحين ترحل ستنتهي الكره .. فـلن يكون هناك طعم للكره من بعدك .. !!



م ن ق و ل

مع احترامي وحبي الشديد( توتي )ولكن الافضل هو النمر( دل بييرو)


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس