عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2008 - 04:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
:: ناشئو سلتنا في المركز الثالث

بعد انتهاء دوري الناشئين
فريق الاتحاد بالمركز الثالث واليرموك أولاً


:: ناشئو سلتنا في المركز الثالث 20080810-190110.jpg
نال فريق ناشئي اليرموك بطولة دوري الناشئين بكرة السلة بعد أن فاز في المباراة الحاسمة في التجمع الاخير الذي أقيم بحلب على الاتحاد بفارق 10 نقاط بعد مباراة لاهبة قدم فيها لاعبو الفريقين ما يدل على جودة القواعد فيهما وعلى حسن إعدادهما ولم يحسمها اليرموك إلا مع الدقيقة الاخيرة ، بينما حل الوحدة وصيفاً والاتحاد ثالثاً والجلاء رابعاً

وشهد التجمع النهائي لهذا الموسم ( المسلوق ) تنافساً حاراً جداً بين الفرق الثلاثة الاولى اليرموك والوحدة والاتحاد وأفرز العديد من الخامات الواعدة . ، وهذه النتائج المسجلة:

الجلاء × الاتحاد : 59 × 68

اليرموك × الوحدة : 63 × 62

الاتحاد × الوحدة : 59 × 60

الجلاء × اليرموك : 70 × 78

الجلاء × الوحدة : 76 × 88

اليرموك × الاتحاد : 76 × 66

- السيد باسل حموي رئيس نادي الاتحاد لم يخف حزنه على ضياع لقب الناشئين في اللحظات الاخيرة لكنه بدا مطمئناً جداً للمستوى الذي قدمه الفريق وقال للوطن : قواعد النادي بخير والبطولة مهمة ولكن صنع المواهب وتخريج المميزين هو الأكثر أهمية .

- السيد نوبار توتونجيان رئيس نادي اليرموك أعر ب للوطن عن فرحته العارمة بهذا الإنجاز غير المسبوق وقال : لقد بدأنا نحصد ثمار عملنا في القواعد وهذه البداية الصحيحة التي ننشدها وسنعمل على تطويرها للوصول إلى مرحلة الإنجاز في فريق الرجال ، ولن نقصر مع هذه المجموعة المميزة جداً .

- أقام نادي اليرموك حفل عشاء تلا البطولة مباشرة في مقر النادي دعا إليه الفريق الفائز و الإعلاميين .

- حضر فريدريك أونيكا مدرب رجال الاتحاد معظم مباريات البطولة وأبدى إعجابه بلاعبي فريقه الناشئ واستدعى اثنين من اللاعبين لتمرين الرجال .

- غاب أعضاء اتحاد السلة عن حضور التجمع الاخير وعلمت الوطن ان سبب الغياب يعود لانخفاض تعويض البطولة الذي لا يتجاوز 50% مما كانوا يتقاضونه من حضور تجمعات الرجال والسيدات .
= =========
بقي أن نشكر في نهاية الدوري المدربين ريم صباغ و ياسر حاج إبراهيم

رد مع اقتباس