عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2008 - 03:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ويلهاملسون يقود الزعيم للفوز على أنطاليا التركي



قاد المحترف السويدي كريستيان ويلهاملسون لاعب الهلال السعودي الجديد الزعيم للفوز علي أنطاليا التركي بهدف نظيف في سابع مبارياته الودية التي جرت بينهما بمدينة "رايت إم فنكل" الألمانية ضمن برنامج إعداده الخارجي استعدادا للموسم الجديد.
وسجل ويلهاملسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، بعدما تلقي تمريره متقنة من نواف التمياط، استقبلها جيدا والدفاع وأسقط الحارس أرضا قبل أن يسدد محرزا الهدف، وذلك حسبما ذكرت وسائل الإعلام السعودية يوم الإثنين.
وظهر النجم السويدي بأداء متميز طوال فترات اللقاء، مما يبشر بصفقة ناجحة ستضيف للهلال كثيرا، خاصة في ظل مشاركة ويلهاملسون بجوار اللاعبين الدوليين.
دخل الهلال لقاءه التجريبي السابع له في معسكره الخارجي الحالي بالنمسا أمام فريق أنطاليا بتشكيل مكون من العتيبي في الحراسة والبوليفي رونالدو رادليس وحسن خيرات والذياب للدفاع والتائب والغنام والدوسري والعنقري والخثران للوسط والصويلح للهجوم.
وجاء اللقاء منحصرا في منطقة الوسط في الدقائق الأولى من اللقاء الذي شهد حضورا جيدا من الجماهير الألمانية وعدد من الجالية التركية القاطنة بألمانيا.
ومن المقرر أن يتحدد بشكل قطعي اليوم مصير مواجهة الهلال الثامنة أمام فريق الجزيرة الإماراتي والمقررة يوم 15 من شهر أغسطس/ آب الجاري، وذلك قبل أن يختتم الزعيم معسكره بلقاء أولمبياكوس اليوناني في 19 من الشهر ذاته.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس