عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2008 - 03:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بايرن ميونيخ يتأهل بعد معاناة للدور الثاني بكأس ألمانيا



عانى فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني "بوندزليغا"، الأمرين حتى استطاع التغلب على مضيفه روت-فايس إرفورت المنافس في دوري الدرجة الثالثة 4/3 مساء الأحد في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.
وبدا يورجن كلينسمان المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ مرتبكا في أولى مباريات الفريق تحت قيادته، بسبب ضعف خط دفاع النادي البافاري الذي افتتح أمس رحلة الدفاع عن لقب بطولة الكأس بفوز صعب.
وتقدم بايرن ميونيخ بهدفين خلال 24 دقيقة لكن فريق الدرجة الثالثة تمكن من التعادل، ثم تقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 57، لكن روت-فايس إرفورت تعادل مجددا قبل أن يحسم بايرن ميونيخ اللقاء لصالحه بهدف الفوز 4/3.
ويدين بايرن ميونيخ وكلينسمان بفضل كبير للاعب خط الوسط الشاب توني كروس الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 80، كما حالف الحظ الفريق البافاري عندما أهدر ماسيمو كانيزارو لاعب إرفورت فرصة خطيرة أمام المرمى في الوقت القاتل كادت أن تغير مصير المباراة.
وافتتح فيليب لام التسجيل لبايرن ميونيخ في الدقيقة السادسة، ثم أضاف زميله لوكاس بودولسكي الهدف الثاني في الدقيقة 24 قبل أن يتعادل إرفورت بهدفين سجلهما كانيزارو وألبرت بونجاكو في الدقيقتين 22 و47 .
وبعدها تقدم بايرن ميونيخ مجددا بهدف أحرزه ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 57 لكن إرفورت رد بهدف للاعب بونجاكو في الدقيقة 67.
وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة حسم توني كروس الأمور لصالح بايرن ميونيخ وسجل له هدف الفوز 4/3 ليهديه بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.
وأكمل بايرن ميونيخ عِقد البوندزليغا ذي الـ18 فرقة، المتأهلة إلى الدور الثاني من بطولة الكأس على حساب فرق منافس في مسابقات دوري الدرجات الدنيا.
ولكن الفريق البافاري الفائز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي أصبح مطالبا بتطوير مستواه عندما يلتقي مع هامبورج يوم الجمعة المقبل في افتتاح مشواره بالموسم الجديد من البوندزليغا.
وصرح كلينسمان قائلا "إنه شيء جيد أن نعرف وضعنا بعد خمسة أسابيع من التدريبات المكثفة".
وأضاف "م تكن المهمة سهلة. ارتكبنا أخطاء بسيطة لكنها كثيرة خاصة في الدفاع، لكننا صعدنا إلى الدور التالي وهذا هو الشيء المهم".
فوز خجول لليفركوزن
وتعثر باير ليفركوزن أيضا قبل أن يتمكن من الفوز على روت-فايس أوبرهاوزن المنافس في دوري الدرجة الثانية 3/2؛ حيث حسم فريق البوندزليغا اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما اليوناني تيوفانيس جيكاس وباتريك هيلمز في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.
بينما حققت فرق فولفسبورغ وكارلسروه وشتوتجارت المنافسة في دوري الدرجة الأولى انتصارات مقنعة في مبارياتها بالدور الأول من بطولة الكأس.
كذلك تأهل فريق هوفنهايم، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، إلى الدور الثاني ولكن بصعوبة كبيرة حيث تغلب على خيمنيتس (درجة رابعة)، بهدف وحيد سجله فيداد إبسيفيتش.
وكاد ليفركوزن، الذي يدربه المدير الفني برونو لاباديا، أن يصبح أول فريق بالبوندزليغا يودع بطولة الكأس عندما منيت شباكه بهدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الزمن الأصلي، وتقدم أوبرهاوزن بهدفه الثاني في الوقت الإضافي.
ولكن المهاجم اليوناني جيكاس أدرك التعادل 2/2 لليفركوزن في الدقيقة 104 قبل أن يضيف اللاعب المنضم حديثا لليفركوزن، هيلمز الهدف الثالث لفريق البوندزليغا بعد سبع دقائق ليحقق ليفركوزن الفوز 3/2 .
وكان ريناتو أوجوستو قد افتتح التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 69، ولكن أوبرهاوزن أدرك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الزمن الأصلي، عن طريق جوليان ليوتمان، قبل أن يضيف فريق الدرجة الثانية هدفه الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي بتوقيع مايك تيرانوفا.
واضطر فولفسبورغ إلى توخي الحذر قبل أن ينجح في الفوز على هيدنهايم (درجة رابعة) 3/صفر.
وظل التعادل السلبي قائما بين فولفسبورغ وهيدنهايم، حتى نجح المهاجم البرازيلي جرافيتي في إحراز الهدف الأول لفولفسبورغ في الدقيقة 54، إثر تسديدة قوية من الزاوية الضيقة.
وأضاف المهاجم التركي ماهر ساجليك الهدفين الثاني والثالث لفولفسبورغ في الدقيقتين 57 و75.
وتغلب كارلسروه على إنسباخ (درجة خامسة) بخمسة أهداف نظيفة سجلها أنطونيو دا سيلفا وسيبستيان فراي وألكسندر إياشفيلي وإيدموند كابلاني وماسيميليان بورسيلا في الدقائق 13 و16 و37 و55 و76 .
وأحرز المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز هدفين لشتوتجارت في المباراة التي فاز فيها على هانزا ليونبرغ (درجة خامسة) 5/صفر، وكانت الأهداف الثلاثة الأخرى من نصيب مارتين لانيج وروبرت هيلبرت وأندري بيرجر لاعب ليونبرج- عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس