عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2008 - 03:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"الشياطين الحمر" في انتظار خدمات هنري






يسعى مانشستر يونايتد بطل أوروبا للتعاقد مع مهاجم "سوبر" خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي الوقت الذي تتجه التشريحات نحو البلغاري ديميتار برباتوف، لم يستبعد النادي الإنجليزي ضم الفرنسي تييري هنري.
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أليكس فيرغسون المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" بدأ يشعر باليأس من ضم برباتوف مقابل 60 مليون دولار، وسأل برشلونة عن إمكانية ضم هنري مقابل 40 مليون دولار.
وقال فيرغسون: "لدينا بديل أو بديلين نفكر في ضمهما للفريق، وربما ننهي الصفقة في الأسبوع الجاري. نبحث عن مهاجم جديد منذ نهاية الموسم الماضي، وأرى الآن الضوء الموجود في آخر نفق مظلم".
وانتقل هنري -هداف أرسنال على مدار تاريخه برصيد 174 هدفا- إلى برشلونة في بداية الموسم الماضي مقابل 48 مليون دولار، لكنه لم يتأقلم سريعا، واكتفى بتسجيل 12 هدفا.
وقال بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لبرشلونة عند توليه المهمة، إنه سيعتمد بشكل أساسي على هنري في مركز المهاجم الصريح ليستفيد من قدراته الحقيقية بعدما شارك المهاجم الفرنسي في مركز الجناح الأيسر في أغلب الأحيان.


هنري قد يخلع قميص برشلونة
ويعاني يونايتد بشكل كبير عند غياب واين روني أو البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد استهل الفريق الموسم الجديد يوم الأحد دونهما بسبب الإصابة، وفشل باقي اللاعبين في كأس الدرع الخيرية أمام بورتسموث بالتعادل السلبي، قبل أن تمنحه ركلات الترجيح لقبا جديدا بنتيجة 3-1.
وتعرض روني لإصابة بفيروس غامض أثناء رحلة يونايتد في نيجيريا منذ عدة أسابيع، فيما خضع رونالدو لعملية جرحية في الركبة، ليتأكد غياب هذا الثنائي الخطير عن انطلاق حملة الدفاع عن الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل.
ومن جانبه، تمسك الإسباني خواندي راموس المدير الفني لتوتنهام هوتسبير بهدافه الأول برباتوف، وقال إنه لا يعلم مدى سعادة اللاعب البلغاري بالبقاء مع الفريق.
وأضاف المدرب الإسباني الذي يبحث تكون فريق قوي للمنافسة على البطولات: "لا أعرف موقف برباتوف. أعرف فقط أني سأكون سعيدا للغاية إذا استمر اللاعب ضمن صفوفنا".
وانتقل روبي كين مهاجم توتنهام مؤخرا إلى ليفربول، ولذلك فإن رحيل المهاجم الثاني بالفريق سيضعف كثيراً من آمال "سبيرز" في المنافسة على الدوري.ر

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس