عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2008 - 03:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منافسة محتدمة في تمهيدي دوري الأبطال





يحاول عدد من الفرق الأوروبية العريقة اجتياز الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم للانضمام إلى الدور الأول.
ويشهد الدور التمهيدي الثالث تواجد عدد كبير من الفرق من العيار الثقيل كبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال وليفربول الانكليزيين وشالكه الألماني.
تقام مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء، بينما سيكون الإياب في 26 و27 من الشهر الجاري أيضاً، ويشارك المتأهل من هذا الدور في قرعة الدور الأول للمسابقة المقررة في موناكو في 28 منه.
وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي توج بطلاً للنسخة الماضية بفوزه على مواطنه تشلسي بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في موسكو.
وستكون أبرز مواجهات الدور التمهيدي الثالث بين شالكه وأتلتيكو مدريد الإسباني.
وسيطغى فوز منتخب إسبانيا على نظيره الألماني 1-صفر في نهائي كأس أوروبا التي أقيمت في سويسرا والنمسا في حزيران/يونيو الماضي على مباراة الفريقين، حيث يسعى شالكه إلى رد اعتبار الكرة الألمانية أمام منافستها الإسبانية.
وكان شالكه بلغ الدور ربع النهائي للبطولة في الموسم الماضي، في حين لم يشارك أتلتيكو مدريد في هذه المسابقة منذ موسم 1996-1997.
مهمة سهلة لبرشلونة

ولن يواجه برشلونة بقيادة مدربه الجديد النجم الدولي السابق جوزيب غوارديولا الذي خلف الهولندي فرانك رايكارد صعوبة كبيرة في هذا الدور إذ سيواجه فيسلا كراكوف البولندي.
ووصل الفريق الكاتالوني إلى المحطة قبل الأخيرة في النسخة الماضية قبل أن يتوقف مشواره أمام مانشستر يونايتد في نصف النهائي بعد تعادله معه صفر- صفر ذهاباً وخسارته أمامه صفر-1 إياباً.
وأوقعت القرعة يوفنتوس الإيطالي في رحلة سهلة أيضاً مع أرتميديا السلوفاكي.
اختبار صعب للأرسنال

في المقابل، لن تكون مهمة أرسنال الإنكليزي سهلة ضد تونتي الهولندي.
وتغلب تونتي الذي يشارك في هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخه على جاره أياكس أمستردام في مباراة تصفية ليحجز مكانه في الدور التمهيدي الثالث.
ويسعى أرسنال إلى الابتعاد في هذه البطولة التي ما يزال يبحث عن لقبها، وكان بلغ الدور ربع النهائي في المسابقة الأخيرة قبل أن يخسر أمام مواطنه ليفربول بتعادله مع 1-1 ذهاباً وخسارته أمامه 2-4 إياباً.
يشرف على تونتي مدرب منتخب إنكلترا السابق ستيف ماكلارين.
أما ليفربول فسيكون مرشحاً لتخطي ستاندارد لياج بطل بلجيكا.
يذكر أن ليفربول كان قد سقط في نصف نهائي النسخة الماضية أمام تشلسي بخسارته أمامه 2-3 بعد التمديد في مباراة الإياب اثر انتهاء الوقتين الأصلي بنتيجة 1-1 التي كانت انتهت إليها مباراة الذهاب.
وكان ليفربول بلغ المباراة النهائية للبطولة قبل الماضية وخسرها أمام ميلان الإيطالي 1-2.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس