عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-08-2008 - 06:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الشرطة يستعد ويجرب ويتعاقد ويستغني

كثف الجهاز الفني لفريق الشرطة من الجرعات التدريبية للفريق لتصبح ستة تمارين صباحية أسبوعياً ما بين ملاعب الجلاء والفيحاء وكلية الشرطة في إطار الاستعداد للموسم الجديد ، وسيشارك الفريق في دورة الساحل الكروية التي ستقام في مدينة طرطوس اعتبارا ً من العشرين من شهر آب الحالي بمشاركة فرق عربية ومحلية تأكد منها إلى الآن المبرة اللبناني وشباب الأردن الأردني والساحل والوثبة والشرطة من سورية ويجري حاليا تأمين مشاركة ثلاثة فرق أخرى .
جديد الفريق كان التعاقد مع اللاعب ياسر العافص من نادي الفتوة وبلال مكاوي من تشرين فيما يجري حالياً تجريب المهاجم موفق الأحمد من الحرية أما أبرز المغادرين فهم الحارس محمد تفاحة إلى نادي الوحدة وجوان حسو إلى الجيش ونجمار عثمان الذي لم يتم التجديد له ولم تتضح وجهته بعد .
وإلى الآن فقد تم تثبيت عقود أربعة من اللاعبين وهم النيجيريين جوزيه كليتشي وإيمانويل و المخضرم مهند عيسى وعبد الحكيم يوسف ويجري العمل حالياً على تجديد عقود بقية اللاعبين .
من جهة أخرى تتواصل شكاوي اللاعبين من سوء أرضية الملعب التدريبي لكلية الشرطة التي لا تصلح إلا لتدريب الخيول بحسب وصف إداري الفريق خالد السهو الذي ذكر لموقع الكرة السورية أن الجهاز التدريبي يكتفي بتمرينات اللياقة على أرض هذا الملعب مشيراً إلى أن الإدارة بانتظار المناقصة لتأهيل الملعب حيث يؤمل أن يكون جاهزاً قبل انطلاق الموسم .


رد مع اقتباس