عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-08-2008 - 05:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تساؤلات برسم اتحاد كرتنا الموقر..!

تبدو مشكلة القائمين على كرتنا وتحديدا أعضاء اتحاد الكرة أنهم يعتبرون أنفسهم يمتلكون وكالة الفهم العام فهم الأجدر بمراقبة المباريات وفق رأي احدهم وهم الأفضل لإدارة المنتخبات لأنهم الاحرص على سمعة الكرة السورية وفق رأي عضو آخر والثالث يريد ان يقنعنا بحكاية ال 45 % من مقدم عقد أي لاعب وال 10 % ومدى الدقة في تحديدهما !! وكذلك بحكاية اللاعبين الأجانب وذلك من خلال لقاء تلفزيوني تابعته قبل أيام وهو ما أريد التطرق إليه فهو يقول بأن حكاية ال 45 بالمائة هي بدل تدريب لصالح النادي ولست ادري من أين أتى بهذه العبارة واسأله: اليوم في جبلة على سبيل المثال هناك اللاعب جومرد موسى انتهى عقده وانتقل إلى الطليعة أي سيدفع ال 45% لقاء بدل تدريب...عن ماذا؟!! فعمره الذي جاوز الثلاثين لم يقض منه في جبلة أكثر من تسعة اشهر فهل جبلة هو الذي يستحق هذه النسبة ؟!وهناك اللاعب باسل خليل وعمره تجاوز الثلاثين أي انه في خريف حياته الرياضية وليس من قواعد جبلة بل هو من مدينة حماة وأوصله الاحتراف لقضاء موسمين في جبلة ويريد اليوم إنهاء حياته الرياضية في مدينته فهل عليه ان يدفع الخمس واربعين بالمائة وماذا سيبقى له من مقدم عقده ونسأل هل اللاعبون الذين أغراهم الجيش بتأمين الخدمة الإلزامية ووقع لهم بمقدمات عقود متواضعة عليهم ان يدفعوا بدل تدريب وهم الذين دفعوا بدل خدمة العلم من مقدم عقدهم !!

ونصل لحكاية اللاعبين الأجانب بأنهم يجب ان يكونوا من اللاعبين الذين يلعبون لأندية الدرجة الأولى فأقول هل الدرجة الأولى باليمن الشقيق أرقى من الدرجة الثانية في مصر ولا أقول اسبانيا !! فقد استعان فريق جبلة قبل سنوات بلاعب مصري اسمه محمد أنور قادما من دوري الدرجة الثانية في مصر وبرز بشكل لافت ولعب لموسمين ولولا إصابته لكان من ابرز المحترفين الذين دخلوا سوريا مع الإشارة إلى أنهم في مصر لا يسمونه الدرجة الثانية بل الممتاز ب فهل سيعتبره اتحاد الكرة عندنا مثل الدرجة الأولى !

وأقول دعوا ادرات الاندية هي التي تختار وهي التي تخطيء إن لم تكن متابعة لما يجري في العالم وستتعلم هي من أخطائها بدل ان تتعلم من أخطاء الاتحاد فهذا هو الاحتراف..!!!

مشكلة أعضاء اتحاد الكرة أنهم يتعاملون مع الاندية بصفة الوصاية التامة والتي يريدون عليها في النهاية أجرا فهم يحللون للأندية 45% من المقدمات على ان ينال الاتحاد 10 % وقبله يبيعون النقل التلفزيوني ويأخذون نسبتهم وقلت سابقا بأن مهمة اتحاد الكرة ليست تحصيل الأموال من كوادره كفرق وكلاعبين بل هي البحث عن عقود استثمار تغنيه عن تشليح الاندية المسكينة جزءا من أموالها .

ملاحظة : الموسم الماضي قالوا بأن مقدم العقد يجب ان لا يتجاوز الخمسمائة ألف وأن أقل مدة عقد هي موسمين وقالوا وقالوا .......ولم يطبق شيئا من ذلك وأملك عقودا لبعض اللاعبين اعتمدها اتحاد الكرة بأخطاء مخجلة لعدم وجود من يقرؤها مع أنهم أشاروا لامتلاكهم الوقت لمتابعة كل قضايا اللاعبين فهل ستكون توصيات اليوم مثل توصيات الأمس أم لا !! لننتظر ونحن معكم منتظرون !!!


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس