عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-08-2008 - 05:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
سيدات البرازيل وألمانيا إلى ربع النهائي

سيدات البرازيل وألمانيا إلى ربع النهائي
بلغت كل من البرازيل وألمانيا بطلة العالم الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم للسيدات ضمن دورة الألعاب الاولمبية التي تستضيفها بكين، وذلك بعد فوز الأولى على نيجيريا 3-1 والثانية على كوريا الشمالية 1-صفر، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب "العمال" في العاصمة الصينية، قادت كريستيان بلادها البرازيل إلى فوز منطقي على نيجيريا بتسجيلها ثلاثة أهداف "هاتريك" في غضون 11 دقيقة فقط، إذ وجدت طريقها الى الشباك في الدقائق 34 و35 و45، بعدما كان المنتخب النيجيري قد تقدم في الدقيقة 19 من ركلة جزاء حملت توقيع بربيتوا نكووشا.
وأضحت كريستين التي توجت أفضل هدافة في أثينا 2004 بالتساوي مع الألمانية بيرغيت برينتس، أول لاعبة تنجح في تسجيل ثلاثية خلال الدورة الحالية، وقد جاء هدفها الاول من كرة رأسية، والثاني بتسديدة خلفية ساقطة، اما الثالث فسجلته وهي منفردة بتسديدة من مسافة قريبة.
وفي تيانجين، انتظرت ألمانيا حتى الدقيقة 86 لتهز شباك كوريا الشمالية، وذلك إثر مجهود فردي من القائدة برينتس التي تخطت مدافعتين وتوغلت داخل المنطقة قبل ان تطلق كرة قوية بيسراها فشلت الحارسة يون ميونغ هوي في التقاطها لترتد الى انيا ميتاغ المتابعة والتي لم تجد صعوبة في إسكانها الشباك.
وضمنت البرازيل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن ألمانيا الثانية التي تملك الرصيد عينه، بينما تجمد رصيد كوريا الشمالية عند 3 نقاط وهي ستنتظر الجولة الأخيرة في المجموعتين الاولى والثالثة التي تقام في وقت لاحق اليوم، لتعرف إذا بإمكانها العبور كأحد أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث، أما نيجيريا فقد ودعت من دون أي نقطة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس