عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-08-2008 - 06:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الإسباني كويلار ينتقل إلى أستون فيلا

الإسباني كويلار ينتقل إلى أستون فيلا cuellar_B.jpg


أعطى غلاسغو رينجرز الاسكتلندي الضوء الأخضر لقلب دفاعه الإسباني كارلوس كويلار أفضل لاعب في الدوري الاسكتلندي الموسم الماضي، للانتقال إلى أستون فيلا الإنكليزي مقابل 10 ملايين يورو.
وكان كويلار البالغ من العمر 26 عاماً قدم العام الماضي من أوساسونا مقابل 2.37 مليون يورو، ولعب دوراً رئيساً في إيصال رينجرز إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي الذي خسره أمام زينيت الروسي، غير أن الفريق الاسكتلندي تعرض لضربة قوية هذا الموسم بخروجه من الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا أمام كاوناس الليتواني.
وقال كويلار: "أتيت إلى رينجرز لطموح الفريق وسعيه إلى النجاح، وهو ما تبين لاحقاً. كان حلمي دائما أن أمثل بلادي، ولأتمكن من ذلك سيساعدني كثيراً أن احترف في الدوري الأكبر في العالم مع أستون فيلا، سأترك رينجرز وفي قلبي حزن، لأن مشجعيه كانوا رائعين معي، وأنا أشكرهم على ذلك".
وسيخضع كويلار للفحص الطبي يوم الثلاثاء ويوقع عقداً لمدة 4 أعوام بحسب ما ذكر مصدر في النادي لوكالة الصحافة الفرنسية.
وعبر مدرب رينجرز والتر سميث عن خيبته لفقدان كويلار حيث قال: "إنها مفاجأة لي وخاب أملي كثيرا لرحيله، فكويلار كان لاعباً رائعاً في النادي".
ويبقى على اللاعب الإسباني الذي حصل على موافقة رينجرز، أن يتفق مع النادي الإنكليزي لإتمام كافة بنود التعاقد.
وبانتقاله سيكون كويلار سادس لاعب يضمه أستون فيلا بعد المدافعين كورتيس دايفيس ولوك يانغ ونيك شوري ولاعب الوسط ستيف سيدويل والحارس الأميركي براد فريديل.

رد مع اقتباس