عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-08-2008 - 10:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
خطوتين فقط للعودة اليوفي الأوروبية ..رانييري :" نحن مستعدون .. "

خطوتين فقط للعودة اليوفي الأوروبية ..رانييري :" نحن مستعدون .. "



عامان غاب خلالهما اليوفنتوس عن المشاركة الاوروبية .. و ها هو الفريق يقترب كثيرا من الهدف الذي وضعه النادي نصب عينيه منذ عامين .. مبارتان فقط ضد فريق أرتميديا براتيسلافا السلوفاكي تفصل اليوفنتوس عن العودة أوروبيا.

مباراة الذهاب ستقام غدا على الملعب الاولومبي في تورينو .. و المدرب كلاوديو رانييري أكد استعدادات الفريق لهذه المباراة الحاسمة حيث قال في مؤتمره الصحفي الذي عقد اليوم بشأن المباراة :

" نحن مستعدون .. هذه اللحظة التي انتظرناها كثيرا .. اللاعبون عازمون على الفوز و التأهل .. لكثير من اللاعبين في فريقي فإن هذه المباراة هي تتويج لتضحايتهم خلال السنتين الماضيتين بسبب أخطاء غيرهم و هذه هي اللحظة المناسبة لهم لتتويج نتائج هذه التضحيات و التأهل لدوري الابطال مع كامل الاحترام لخصمنا "

فريق أرتميديا براتيسلافا لم يسبق له مقابلة اليوفنتوس في تاريخه .. و الفريق الوحيد الايطالي الذي قابله النادي السلوفاكي هو نادي انتر ميلان قبل عامين في دوري ابطال أوروبا .. و هذا يعني بأن الفريق قد سبق له التأهل لدوري الابطال و هو فريق لا يستهان به .. رانييري لا يستهين بالفريق و لا يريد ان يقع بالفخ حيث يقول :

" نحن نكن كل الاحترام لخصمنا .. فلقد سجل عشرة أهداف خلال مسيرته في التصفيات التمهيدية حتى وصل لمقابلتنا .. كما أنهم أبلوا بلاء حسنا في دوري الابطال قبل عامين .. حيث تمكنوا من سحق سيلتيك بخماسية نظيفة و الفوز على فريق بورتو في البرتغال 3-2 .. إضافة إلى أنهم لم يفوزوا بالدوري المحلي و بالكأس أيضا بالصدفة ! .. فهذا يعني بانهم فريق قوي و عنيد .. لقد تابعت بعض المباريات لهم و لديهم أربعة و خمسة لاعبين خطيرين جدا و يستحقون الاهتمام "

" لدينا مبارتين لنلعبهما .. أكبر خطأ هو اعتبار أنفسنا أننا ضمنا الصعود لدوري الأبطال .. لهذا أي نتيجة سنحققها يوم غد لن تكون هي الحاسمة حتى مقابلتنا الفريق السلوفاكي في الاياب على أرضهم ..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس