عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2007 - 04:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
البوند سليغا المرحلة السابعة : نتائج مباريات الثلاثاء

البوند سليغا المرحلة السابعة : نتائج مباريات الثلاثاء

فشل هرتا برلين في اعتلاء صدارة بطولة ألمانيا لكرة القدم بصورة مؤقتة بخسارته على أرضه هانزا روستوك 1-3 يوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة السابعة، لا بل تراجع إلى المركز الرابع بعد فوز شالكه وهامبورغ على ديوسبورغ وبوروسيا دورتموند 2-صفر و3-صفر على التوالي وصعودهما إلى المركزين الثاني والثالث.

على ملعب برلين الأولمبي، استهل هرتا برلين المباراة بشكل جيد وافتتح له الكرواتي ماركو بانتيليتش التسجيل مبكراً بعد مرور دقيقتين.

وانتظر دويسبورغ حتى الدقيقة الأربعين لمعادلة النتيجة عبر لان في الدقيقة 40، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني بواسطة هاهينغه في الدقيقة 45 ودورن في الدقيقة 75.

وألحق هامبورغ خسارة ثقيلة ببوروسيا دورتموند في عقر دار الأخير بثلاثة أهداف نظيفة, وجاءت الأهداف إثر أخطاء دفاعية قاتلة استغلها لاعبو هامبورغ أفضل استغلال ليخرجوا بفوز عريض.

وافتتح على تسجيلها البيروفي باولو غيريرو التسجيل بعد مرور 7 دقائق، ثم أضاف الهولندي رافاييل فان در فارت الثاني في الدقيقة 42 فرفع رصيده إلى خمسة أهداف وتقاسم صدارة الهدافين مع مهاجم بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه.

وفي مطلع الشوط الثاني زادت محن بوروسيا دورتموند عندما طرد الحكم لاعبه كرينغه في الدقيقة 52، ليختتم إيفيتشا أوليتش التهديف في الدقيقة 64.

يذكر أن مدرب بوروسيا دورتموند توماس دول درب هامبورغ في السابق.

وصعد هامبورغ إلى المركز الثالث بفارق الأهداف وراء شالكه الذي تغلب خارج أرضه على دويسبورغ بهدفين تناوب على تسجيلهما التركي حميد التينتو في الدقيقة 3 وكيفن كورانيي في الدقيقة 75.

وسقط فيردر بريمن في فخ التعادل مع مضيفه فولفسبورغ 1-1, سجل للأول البرازيلي دييغو في الدقيقة 49، وللثاني مواطنه جوزويه في الدقيقة 67.

وتختتم المرحلة يوم الأربعاء فيلعب شتوتغارت مع بوخوم، ونورمبرغ مع باير ليفركوزن، وآينتراخت فرانكفورت مع كارلسروه، وأرمينيا بيليفيلد مع هانوفر، وبايرن ميونيخ مع إينرجي كوتبوس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس