عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-08-2008 - 04:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
برباتوف لاعباً في مانشستر خلال 48 ساعة

برباتوف لاعباً في مانشستر خلال 48 ساعة berbatov3_B.jpg


أجمعت الصحف الإنكليزية الصادرة يوم الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد اقترب من إنهاء صفقة ضم مهاجم توتنهام الدولي البلغاري ديميتار برباتوف.
وذكرت صحيفة "ذي صن" اليومية أن برباتوف سيكون لاعباً في مانشستر "خلال الساعات الــ48 المقبلة" مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، وان المهاجم الفذ ابلغ زملاءه انه في طريقه إلى ملعب "أولد ترافورد".
وكان مدرب مانشستر السير اليكس فيرغسون أفصح الشهر الماضي عن رغبته بضم برباتوف قبل بداية الموسم، وأكد انه يلاحقه منذ 7 أعوام وان بطل أوروبا تقدم بطلب رسمي لضمه إلى صفوفه.
من جهتها، اعتبرت صحيفة "دايلي مايل" أن برباتوف متواجد في مركز "كارينغتون" التدريبي التابع لمانشستر، بعدما سمح له مسؤولو توتنهام بالتفاوض مع أبطال إنكلترا وأوروبا.
وأضافت الصحيفة أن عقد برباتوف سيمتد لأربعة أعوام براتب اسبوعي يبلغ 80 ألف جنيه إسترليني، وأن يونايتد يأمل بتسريع إجراءات الصفقة كي يكون برباتوف في عداد اللاعبين ضمن صورة الفريق التذكارية التي ستلتقط الجمعة.
ويسعى مانشستر أن ينهي الصفقة عشية انطلاق الدوري الإنكليزي "برميير ليغ" ليقدم برباتوف إلى جماهير "الشياطين الحمر"، إذ يستهل مانشستر حملة الدفاع عن لقبه الأحد المقبل أمام نيوكاسل يونايتد.
وبانتقال برباتوف البالغ 27 عاماً تكون انعدمت حظوظ كل من الإسباني دافيد فيا مهاجم فالنسيا الإسباني وهداف كأس أوروبا 2008، والفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة الإسباني بالانضمام إلى مانشستر الباحث عن مهاجم خلال فترة الانتقالات.
وكان برباتوف انتقل إلى توتنهام من باير ليفركوزن الألماني مقابل 10.9 ملايين جنيه عام 2006 وسجل له 46 هدفاً في موسمين، لكنه لم يتفق مع المدرب السابق الهولندي مارتن يول كما انه لم يقنع المدرب الحالي الإسباني خواندي راموس.
وفي حال نجاح الصفقة، يكون توتنهام خسر ثلاثة من ابرز مهاجميه، فبالإضافة إلى برباتوف غادر الايرلندي روبي كين إلى ليفربول والدولي جيرماين ديفو إلى بورتسموث.
من جهة أخرى، المح جناح مانشستر الويلزي المخضرم راين غيغز أن هذا الموسم سيكون ربما الأخير له في الملاعب.
وقال غيغز (34 عاماً): "في الموسمين الماضيين، شاركت في البطولات على أساس أنها ستختم مسيرتي، لم اعد شاباً، لذا يمكن أن يكون هذا الموسم الأخير لي".

رد مع اقتباس