عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-08-2008 - 05:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحموي : استقالتي في فرع حلب ...وآراء الخبرات ضرورية

أحداث ساخنة شهدتها الساحة الإتحادية على صعيد المواقف والاجتماعات والتصريحات بعد موسم ملون للقلعة الحمراء لم يكن عند طموح عشاقها الكثر.وتباينت الاراء حول مسؤولية الإدارة الحالية في غياب الألقاب عن خزائن واحد من أكبر وأكثر اندية القطر جماهيرية.كل هذه الآراء وضعناها على شكل تساؤلات هامة على طاولة رئيس النادي المهندس باسل حموي في حوار شيق:


- أستاذ باسل هل لك أن تشرح لنا ما مدى تأثير اجتماع قدامى النادي على عملكم؟
-- نحن نأخذ الأثر الإيجابي من الاجتماع مع خبرات النادي التي نعتز بها و نعمل على الأخذ بالطروحات التي قدموها لنا في الاجتماع الأخير وسيكون هناك الكثير من التغيير في طريقة عملنا للموسم القادم وفقاص لما تم طرحه في الاجتماع المذكور فهم خبراتنا التي نعتز بها .

- هل قمت بتقديم استقالتك وما هو رد فرع الاتحادي الرياضي في حلب على ذلك؟
-- نعم قمت بتقديم استقالتي إلى فرع الاتحاد الرياضي في حلب ولكنهم لم يردوا على استقالتي بشكل مباشر وسيتم البت في موضوع الاستقالة في اجتماع فرع الاتحاد الرياضي في حلب.

- ماذا عن استقالة المهندس حميد ابراهيم باشا وماذا عن الأسماء المقترحة لترميم مجلس الإدارة؟
-- قمنا بتحويل الاستقالة للمكتب التنفيذي في حلب ولم يتم الرد على الاستقالة حتى الآن.....أمّا عن الترميم فهو من اختصاص اللجنة الرباعية في فرع حزب البعث في حلب واعتقد بأنّ هناك قرار ترميم وهو موجود في مكتب الشبيبة والرياضة القطري.

- هل لك أن تخبرنا ما مصلحة النادي من ترميم الادارة بالأسماء الثلاثة المطروحة:عبدالرحمن صباغ-زكريا عكّو-عبدالفتاح تلجبيني؟
-- من مصلحة النادي الترميم وخاصّةً بعد أن قدّم الأستاذ حميد إبراهيم باشا استقالته وأصبح عدد الأعضاء في الإدارة ستّة أعضاء والعمل الضخم في نادي الاتحاد يتطلب عدد أكبر من الأعضاء والأسماء المطروحة للترميم هم أسماء داعمة للنادي بالإضافة لتوفر الخبرة الرياضية.

- ما هي خطوات الإدارة القادمة وماذا عن تحضيرات كرة القدم والسلة في النادي؟
-- على صعيد كرة السلة هناك خطوات كثيرة نقوم بها وهناك الكثير من التعديلات في الكادر التدريبي ووصل منذ يومان المدرب وسيقوم المدرب بتقييم وضع اللاعبين وبناء على قرارات المدرب سيتم الترميم في فريق السلة(التعاقد مع اللاعبين).

أمّا على صعيد كرة القدم نحن بانتظار عودة المدرب تيتا وسيصل مابين (10-15) من آب الحالي وسيعود اللاعبون للالتزام بالتمرين وبالنسبة لعقود اللاعبين جميع اللاعبين عقودهم ملك للنادي وبقي فقط يوسف شيخ العشرة لم يمدد عقده بعد ...و طالبنا التمديد مع يوسف على أساس عقده السابق معنا ولكن نادي البقعة الأردني يدفع ليوسف سعر لانستطيع منافسته لذلك سأجتمع مساء الإثنين مع يوسف وسأطلب منه أن يوقع معنا نفس قيمة عقده السابق إن كان يريد البقاء في نادي الاتحاد.

-هل هناك معسكر لفريق القدم؟
بالطبع هناك معسكر ولكن الظروف لم تساعدنا على إقامته بوقت مبكر وعلى الأغلب سيكون تاريخ المعسكر في رمضان.

- أرجو أن تضعنا في صورة التعاقدات عن طريق شركة ثقة....وفي حال ابتعدت الشركة عن دعم النادي هل سيتم سحب لاعبيها؟
-- جميع اللاعبين الوطنيين ومعهم أوتو بونغ هم ملك للنادي....ولكن فقط عقود غوميز وجوناثان هم ملك لشركة ثقة ومن حقها التصرف في عقود لاعبيها كما تشاء.

- هل غوميز وجوناثان باقيان في الفريق وهل صحيح كما يشاع بأنّ غوميز وقّع مع نادٍ سعودي؟
-- بالنسبة لغوميز وبناء على رغبته الشخصية فهو يريد أن يلعب خارج سوريا وبالفعل قامت الشركة بتأمين عقد لغوميز مع نادي سعودي ولكن غوميز رفض اللعب في الدوري السعودي وتقوم الشركة الآن بالبحث عن عقد احترافي لغوميز مع عدّة أندية في دوريات مختلفة....أمّا عن جوناثان حتى الآن لم يصل إلى شركة ثقة أي عقد رسمي ولكن هناك سعي لعقد خارجي.

- رسالة توجهها لجماهير النادي ولقدامى النادي ولكل من يتابع اخبار نادي الاتحاد؟
أريد ان اقول بأنّنا نعمل بكل أحاسيسنا وجوارحنا ونبذل الكثير من الوقت لمناقشة أمور النادي.... وكما تهمكم النتائج الجيدة تهمنا أيضاً ونحن لانبخل في العمل في الإدارة أبداً وأتمنى أن تكون النتائج أفضل في الموسم القادم.

رد مع اقتباس