عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-08-2008 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نعم رجال الأعمال ضرورة حتمية


منذ دخلنا عصر الإحتراف (الخلبي) وأنا أسمع الكثير ممايقال بحق ما يقدمه رجال الأعمال في كل محافظاتنا السورية لأنديتهم في ظل فقر مدقع تعيشه معظم هذه الأندية إن لم تكن كلها!!!

والغريب في الأمر أن القائمين على رياضتنا مازالوا يحاولون إقناع أنفسهم أن هؤلاء (الدخلاء) حسب رؤيتهم قد خربوا الرياضة وأفرغوها من معناها السامي من خلال ملايينهم التي أفسدت النفوس وأوقعت الفؤوس فوق الرؤوس!!

غريب أمركم تريدون رياضة إحترافية دون مال ؟إذا كنتم لاتستطيعون تأمين مايلزم أنديتنا المسكينة لضمان منافسة شريفة فلماذا أدخلتموها في نفق الإحتراف المظلم ؟ألم يكن من الأجدى أن تتركوا الأمور على حالها في عصر الهواية التي كانت أنديتنا تخجل فيه من المشاركات الخارجية حتى لاتكون كيس الملاكمة وتتلقى الهزائم القاسية؟

أسألكم بحق الله : أليست أموال الميسورين (مع بعض التحفظات ) هي من تدفع عجلة رياضتنا نحو الأمام؟أليست أموال الحبوباتي ونظام الدين هي من أوصلت الوحدة إلى زعامة آسيا السلوية وتحقيق أول بطولة دوري محلية؟اليست ملايين العزوز هي من أعادت الجلاء إلى سكة البطولات بعد غياب خمس وعشرين عاماً عنها؟أليست أموال البارودي والحبال والكالو وغيرهم هي من أوصلت الكرامة إلى أعلى قمة في آسيا كروياً؟لماذا تضحكون على أنفسكم ؟ولماذا تحاربون من يدفع حباً بناديه دون أن ينتظر المقابل ؟ نعم هناك حالات من الشواذ للبعض الذين يخطؤون ولكن من منا معصوم عن الخطأ؟

في الكرامة مثلاً حاربتم البارودي ومن بعده الحبال والكالو وأوصلتم من تريدون للإدارة من أشخاص نحبهم ونحترمهم جميعاً لتواريخهم الرياضية الناصعة ولكن أسالكم هل سيكون بمقدورهم أن يتابعوا مسيرة البطولات دون مال؟وهل سيقدر الدكتور ممتاز في نادي الوحدة أن ينهض بناديه دون مال؟لماذا تلومون الحموي عندما يستعين بشركة داعمة لتسيير رياضة واحد من قلاع الرياضة السورية الشامخة؟

مهلاً أيها الأصدقاء فقد ضقنا ذرعاً بما يجري ...تريدون رياضة محترفة يقودها هواة ؟انظروا على العالم المتقدم رياضياً إلى أين وصلوا وكيف أن سباحاً في أمريكا مثلاً يكلف ميزانية الرياضة السورية لأعوام كي يصبح بطلاً أولمبياً ونحن نريد البطولات بالحس الوطني وحده !!!

ارفعوا أيديكم عن رياضتنا وأفسحوا المجال لهؤلاء كي يفرحوا الملايين ويحققوا ما عجزتم عنه في وقت وصلتم به برياضتنا إلى وفد من سبعة لاعبين فقط في أهم مناسبة رياضية (للهواة) وهي الأولمبياد.

رد مع اقتباس