عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-08-2008 - 05:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
فوز يوفنتوس وأرسنال وبرشلونة وتعثر ليفربول



برشلونة يهزم ضيفه فيلسا برباعية نظيفة

حققت فرق يوفنتوس وفيورنتينا الإيطاليان وأرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني خطوةً مهمة نحو الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين اكتفى ليفربول الإنجليزي بنتيجة متواضعة تمثلت بتعادله سلبا مع مضيفه ستاندار لياج البلجيكي.
في تورينو اكتسح يوفنتوس ضيفه ارتميديا السلوفاكي 4-صفر سجلها ماورو كامورانيزي واليساندرو دل بييرو وجوجو كيليني ونيكولا ليغروتاغلي في الدقائق 7 و26 و39 و90 على التوالي، في حين تغلب مواطنه فيرونتينا على ضيفه سلافيا براغ 2-صفر في بهدفين للروماني ادريان موتو والدولي السابق البرتو جيلاردينو في الدقيقتين 3 و57.
وعلى ملعب الكامب نو حقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه فيلسا البولندي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، أحرز أهداف البرسا كل من هيرنانديز تشابي 17 وصامويل إيتو 25 و 82 وتيري هنري 51.
وفي ارنهم لم يرحم أرسنال مضيفه تونتي انشكيده الهولندي وهزمه أمام نحو 26 ألف متفرج بهدفين نظيفين سُجلا في الشوط الثاني عن طريق قائده الفرنسي وليام غالاس من متابعة لكرة نفذها التوغولي ايمانويل اديبايور من ركلة حرة واديبايور من هجمة مرتدة ومجهود فردي في الدقيقتين 63 و82.
وكان بطل اليونان أولمبياكوس أحد اكبر الفرق الخاسرة في الذهاب بسقوطه على أرض انورثوزيس القبرصي بثلاثية نظيفة سجلها على التوالي فاسيليس توروسيديس خطأ في مرمى فريقه والبولندي لوكاس سوسين والفرنسي فانسان لابان في الدقائق 5 و19 و87 على التوالي .
ولم يكن سبارتاك موسكو الروسي أفضل حالا وسقط على أرضه أمام دينامو كييف الأوكراني بهدف لنيكيتا باجينوف في الدقيقة الرابعة مقابل أربعة للغيني إسماعيل بنغورا في الدقيقتين 28 و46 وارتيم ميلفسكي في الدقيقتين 45 و85.
وفي دونيتسك فاز شاختار دونيتسك الأوكراني على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين للكرواتي داريو سيرنا وايفايرسون برانداو في الدقيقتين 3 و31، فيما خسر ليفسكي صوفيا البلغاري أمام بوريسوف البيلاروسي بهدف نظيف سجله فلاديمير رجيفسكي في الدقيقة 60 .
وفي كوبنهاغن فاز البورغ الدنماركي على كاوناس الجورجي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لوكاس دي ديوس سانتوس وييبي كورث في الدقيقتين 71 و 86، فيما فاز شالكه الألماني على اتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف سجله كريستيان باندر في الدقيقة 30، علما بأن الخاسر لعب ربع الساعة الأخير من دون انطونيو لوبيز لطرده في الدقيقة 76، وقد لا يكون هذا الفوز كافيا لتأهل شالكه إلى الدور الأول.
تعادلان تركيان
وعاد الفريقان التركيان فنربغشة وغلطة سراي من بعيد بعد تخلف الأول أمام مضيفه بارتيزان الصربي بهدفين نظيفين فيليكو باونوفيتش وميلوش بوغونوفيتش في الدقيقتين 11 و14، قبل أن يعادل 2-2 بفضل البرازيلي اليكس من ركلة جزاء والمحترف الجديد في صفوفه الإسباني دانيال غيزا في الدقيقتين 45 و50 .
ولم يختلف حال غلطة سراي عن حال مواطنه وتخلف على أرضه أمام ضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدفين نظيفين للكولومبي دايرو مورينو وبانل نيكوليتا في الدقيقتين 4 و12، قبل أن يعادل 2-2 بفضل الكونغولي الديمقراطي شعباني نوندا في الدقيقتين 18 و47 .
واكتفى مرسيليا الفرنسي بفوز هزيل على مضيفه بران بيرغن النرويجي بهدف وحيد سجله بينوا شيرو في الدقيقة 40.
وخسر سبارتا براغ التشيكي أمام ضيفه باناثينايكوس اليوناني 1-2. سجل للأول ماريك كوليتش في الدقيقى 30 وللثاني ستيفن كوتشيرا خطأ في مرمى فريقه والموزامبيقي جونيور سيماو في الدقيقتين 24 و60.
يذكر أن مباريات الإياب ستقام في 26 و27 آب/ أغسطس الحالي، من جانب آخر، تقام اليوم مباريات الذهاب للدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الأوروبي وفيه يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني هايدوك سبليت الكرواتي على ملعب "ريازور" في لا كورونيا.
ويستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي ميدتييلاند الدانماركي في مانشستر، وفي اف بي شتوتغارت الألماني غيور إيتو المجري، واف سي زوريخ السويسري شتورم غراتس النمسوي، بينما يحل النجم الأحمر بلغراد الصربي، حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي عام 1991، على أبويل نيقوسيا القبرصي، وأستون فيلا الإنجليزي، حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي عام 1982، على هافنار فيوردور الأيسلندي.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس