عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-08-2008 - 07:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
شيخ العشرة: فضلت الإتحاد حباً بجماهيره

شيخ العشرة: فضلت الإتحاد حباً بجماهيره soccer-itti14-8-2008


في لقاءه مع موقع الكرة السورية

بعد سلسلة الأحداث الدراماتيكية التي رافقت تمديد عقد يوسف مع نادي الاتحاد وبعد أن فضّل اللاعب يوسف ناديه عن العروض الاحترافية المغرية كان لابد لنا من وقفة سريعة مع مدفعجي الإتحاد يوسف شيخ العشرة:

بدايةً نرحب بك في موقع الكرة السورية ؟
شكراً لدعوتكم الكريمة وأشكر واشكر كل من كان له دور في تمديد عقدي موسماً جديداً مع الاتحاد.
تفاصيل عقدك الجديد؟
بعد انتهاء الدوري والكأس كانت هناك فترة راحة مابين 15-20 يوماً وفي هذه الفترة تلقيت عروضاً مغرية وكان أهمها من فريق البقعة الأردني الذي عرض خمسون ألف دولار(حوالي المليونين ونصف المليون ليرة سورية) وعندما علمت الإدارة بذلك سارع الأستاذ ياسر لبابيدي ليخبرني بأنّ النادي يرغب بتمديد عقدي....واجتمعت مع الإدارة ووقعت ب (800000ل.س) وفضلت أن أضحي بالعرض المغري كرمى لعيون عشاق النادي الذين غلفوني بمحبتهم الكبيرة.

ماذا تعد جماهيرك في الموسم القادم وماهي توقعاتك بالنسبة للمنافسة على اللقب؟
بصراحة في الموسم الفائت أضعنا اللقب من أيدينا وذلك لخسارتنا نقاط سهلة مع فرق المؤخرة وأتمنى أن نكون قد استفدنا من أخطاء الموسم الفائت وسنلعب بجدية أكثر في الموسم القادم ونثبت للجميع بأنّنا كنا نستحق أن نكون أبطالاً.

يوسف هل أنت قريب مما يحدث من مشاكل في النادي وهل تأخر الإدارة في التجديد معك يعود للمشاكل الحاصلة؟
للأسف المشاكل دائماً تحدث في هذا التوقيت وهو وقت تحضير الفريق وفي هذه الفترة نحن كلاعبين تأتينا عروض كثيرة ولكننا نُقدر وضع النادي وننتظر حتى تهدأ الأمور لنبقى في نادينا الاتحاد.

إلى أين يسير فريق القدم في النادي وهل أنت مع تمديد عقد تيتا؟
تمديد عقد تيتا كان خطوة إيجابية وأنا اعتقد بأنّ تيتا أصبح يمتلك خبرة في التعامل مع لاعبي فريقنا وفي التعامل مع فرق الدوري وفي الموسم القادم ستكون نتائج الفريق أفضل إن شاء الله.

بعد انتداب عبدا لقادر دكّة للفريق هل تتوقع له الانسجام معكم وخاصة مع خط الدفاع؟
عبد القادر لاعب في المنتخب وهو لاعب ممتاز وأصبح أحد لاعبي الاتحاد وهو مدافع جيد أتمنى أن يخدم الفريق وخاصةً من الناحية الدفاعية.
بصراحة تامّة…..هل تشعر بأنّ الفريق يفتقر لشيء أساسي لكي ينافس بقوّة….هل الفريق بحاجة لمساعد لتيتا….هل نحن بحاجة لمهاجم أو صانع العاب حقيقي؟
بالطبع تيتا يحتاج لمساعد مدرب ليساعده في الفريق وهذا ما ينقصنا بالإضافة للقليل من الحظ......كما نحتاج لمهاجم يساعد عبد الفتاح الأغا لأنّ عبد الفتاح لاعب ممتاز ولكنه يحتاج لمساندة ودعم بمهاجم ثاني وعنها ستكون كل الأمور تمام.

ما هو رأيك بجلوس غوميز على دكّة الاحتياط وهل تعتبر وجوده كأساسي ضروري…..وهل سبب رغبته في الرحيل هو جلوسه على دكّة البدلاء؟
في الفترة الأخيرة تراجع مستوى غوميز وذلك لرغبته في مغادرة الفريق وهو يستحق أن يجلس على دكة البدلاء عندما يكون بعيداً عن مستواه.
شيخ العشرة: فضلت الإتحاد حباً بجماهيره SOCCER-ITTI14-8-2008

ما سرّ قوّة ودقّة الضربات الثابتة التي ينفذها يوسف ……وأخبرنا عن هدفك التاريخي في مرمى الكرامة.؟
السر الوحيد هو دعم الجمهور الكبير لي واستمد قوتي من أصوات الجماهير....وهدفي في مرمى الكرامة كان بسبب هتاف الجمهور وتشجيعه لي ووقتها كنت لا أرى أي شيء في الملعب ...فقط كنت أستمع لصوت الجمهور والحمد لله كانت الكرة في المرمى وكانت لحظة رائعة جدّاً.

يوسف لاعب أهلاوي قولاً واحداً……ولكن نريد منك أن تكلمنا عن تجربتك الاحترافية مع الطليعة وما هو شعورك عندما خسر الاتحاد مع الطليعة وكنت احد أسباب فوز الطليعة؟
تعلمت في نادي الاتحاد أن أكون وفيّاً للقميص الذي ألعب له ...بالإضافة كوني كنت قد استُبعدت من الجهاز الفني ما قبل ذلك الموسم وأردت أن أثبت بأنّهم أخطئوا في استبعادي من الفريق وفعلاً كنت وقتها سبباً في فوز فريقي ولكن الحزن كان عميقاً في داخلي وأنا أشاهد نادي الاتحاد خاسراً.

من هو اللاعب الذي يقتدي به يوسف محلياً؟
بالتأكيد ماهر صابوني....خاصّة وهو من أعطاني قميص.
وكلمة تودّ قولها؟
أتمنى من الجميع أن ينسى ما حصل في الموسم الماضي وننظر للأمام للموسم القادم وإن شاء الله سننافس في أبطال العرب ونحرز الألقاب وسيكون الموسم القادم مليء بالانتصارات والبطولات بإذن الله.

رد مع اقتباس