عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-08-2008 - 10:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
نصري يقود أرسنال للفوز على وست بروميتش

نصري يقود أرسنال للفوز على وست بروميتش


قاد الدولي الفرنسي سمير نصري فريقه الجديد أرسنال للفوز على ضيفه وست بروميتش البيون الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بهدف دون مقابل السبت في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان نصري البالغ 21 عاماً قد انتقل إلى صفوف أرسنال من أولمبيك مرسيليا الفرنسي مقابل 15 مليون جنيه استرليني (28.08 مليون دولار).
وأحرز الفرنسي الهدف في الدقيقة الرابعة من تسديدة مباشرة اثر تلقيه تمريرة من زميله دينلسون.

وأحرج وست بروميتش العائد إلى الدوري الممتاز مضيفه في مناسبتين الأولى عندما أرسل الكوري كين دو هيون كرة قوية سيطر عليها حارس المضيف الإسباني مانويل المونيا بصعوبة (30)، والثانية من قذيفة للإنكليزي اسماعيل ميلر تصدى لها المونيا وأبعد خطرها الفرنسي يوهان دجورو (50).
وسيطر أرسنال على المجريات في الوقت المتبقي دون أن يستطيع رفع غلته مكتفياً بفوز غير مقنع على الوافد الجديد.
ميدو وزكي يسجلان

وقاد المصري أحمد حسام "ميدو" العائد إلى صفوف ميدلزبره بعد غياب طويل منذ آذار/مارس بسبب الإصابة، فريقه الحالي إلى الفوز على فريقه السابق وضيفه توتنهام 2-1.
وسجل ميدو الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعد أن افتتح زميله ديفيد ويذر التسجيل (71) وقبل أن يهدي زميله الآخر الألماني روبرت هوث هدفا مجانيا للضيوف في الوقت بدل الضائع بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (90+3).
وعبر المصري الآخر عمرو زكي المنتقل حديثاً من الزمالك إلى ويغان عن نفسه مبكراً وافتتح رصيده بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه ويغان الذي خسر أمام مضيفه وست هام بعد أن سجل للأخير مهاجمه دين اشتون هدفين متتاليين (3 و7).
وسقط ايفرتون في الوقت القاتل أمام ضيفه بلاكبيرن بهدفين للإسباني ميكل ارتيتا (45+2) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (64) مقابل ثلاثة لديفيد دان (22) والبارغوياني روكي سانتا كروز (66) والهولندي اندريه اوير (90+4).
وحقق بولتون فوزاً كبيراً على الوافد الجديد ستوك سيتي بثلاثة أهداف للأيسلندي غريتار رافن شتاينسون (34) وكيفن ديفيس (41) والسويدي يوهان الماندر (45+3) مقابل هدف لريكادو فولر (90+4).
وكسر هال سيتي قاعدة الصاعدين الجدد وتفوق على ضيفه فولهام بهدفين لمارسيو جيوفاني (22) وكاليب فولان (81) مقابل هدف للكوري الجنوبي سيول كي هيون (8).
ومن جهته، فاز ليفربول رابع ترتيب الموسم المنصرم على مضيفه سندرلاند بهدف نظيف سجله مهاجمه الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة 83.
وتستكمل المرحلة الأحد بثلاث مباريات مهمة تجمع الأولى مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين مع نيوكاسل يونايتد، والثانية تشلسي وصيفه مرتين متتاليتين أيضاً بقيادة مدربه الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري لأولا مرة مع بورتسموث، والثالثة استون فيلا مع مانشستر سيتي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس