عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-08-2008 - 06:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الدوري بين اليونايتد وتشلسي

يبدأ اليوم زعيما إنكلترا في السنوات الأربع الأخيرة مشوارهما في الدوري وسط ترشيح غير عادي من داخل وخارج انكلترا باستمرارهما في المركزين الأول والثاني.
فيرغسون عالم وخبير بأحوال الأندية الإنكليزية نظراً لخبرة السنين الطوال ويعلم علم اليقين إمكانيات ناديه وبقية المنافسين ويمكننا الاستنتاج بشكل ظاهر أن الدوري سينحصر بين فريقه وتشلسي من زاوية واحدة أظن أنها مقنعة ففي منتصف التسعينيات وعندما بدأ نيوكاسل بشكل صاروخي بدأت التصريحات التي تقلل من إمكانيات كيغان وتلامذته في الفوز باللقب وهذا ما كان، وفي أواخر التسعينيات كانت الحرب الكلامية طاحنة بين فيرغسون وفينغر وأشبه بمسلسل مكسيكي ومرد ذلك أن أرسنال كان المنافس الوحيد لمانشستر وقتها واستمر ذلك مطلع الألفية الثالثة.
وعندما جاء مورينيو للملاعب الإنكليزية واعترف الجميع بقوة البلوز بفضل ملايين ابراموفيتش تحولت الحرب الكلامية من فيرغسون- فينغر إلى فيرغسون- مورينيو وعندما عاد أرسنال للمنافسة العام الفائت استرجع المتابعون بعضاً من الفصول المسرحية القديمة بين الرجل الاسكتلندي ونظيره الفرنسي.
وهذا العام وفور تولي المدرب البرازيلي سكولاري المعروف بهدوئه مقاليد الأمور في تشلسي هاجمه فيرغسون بالقول: تشلسي لا يمكنه الفوز بالدوري نظراً لارتفاع معدل أعمار لاعبيه، فكان أن التزم سكولاري الصمت تاركاً الرد بأرض الملعب.
إذاً، مهاجمة سكولاري من قبل السير اقتناع مبطن من فيرغسون بأن تشلسي المهدد الحقيقي للمان في سعيه للاحتفاظ باللقب سنة جديدة، وبرأينا سيلعب ليفربول وأرسنال دور المنافس، لكن شباب أرسنال ينقصهم النفس الطويل وليفربول ينقصه عقلية خاصة لم تتوافر عند المدرب بينيتيز حتى الآن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس