عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-08-2008 - 07:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
دورتموند يفوز بخدمات المصري زيدان


دورتموند يفوز بخدمات المصري زيدان Zizo_16_08_08_L.jpg


أكد يورغن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند يوم السبت أن ناديه توصل إلى اتفاق لضم المصري محمد زيدان لاعب هامبورج في إطار عقد صفقة تبادلية بين الناديين.
وينتقل بموجب الصفقة التبادلية الكرواتي ملادن بتريتش من دورتموند إلى هامبورج بالإضافة إلى حصول الأول على 4.5 مليون يورو (6.6 ميلون دولار).
وقال كلوب الملقب الذي يعرف بـ"الوالد الروحي" لزيدان قبل فوزه على باير ليفركوزن في المرحلة الأولى للدوري الألماني يوم السبت لمحطة بريميير التلفزيونية: "لقد عقدنا صفقة رائعة بضم زيدان مع الحصول أيضا على مبلغ مالي".
وسينتقل بتريتش (27 عاما) للعب بجوار مواطنه إفيكا أوليتش في خط هجوم هامبورج بعد معاناة اللاعب من مشاكل مؤخرا في فريقه دورتموند، على أن يعود زيدان للعب تحت قيادة كلوب مجددا.
وكان زيدان قد تألق مع كلوب في ماينز الألماني عندما أحرز 22 هدفا في 41 مباراة، قبل أن ينتقل إلى هامبورج في الموسم الماضي، لكنه فشل في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في 21 مباراة.
ولم يشارك زيدان في مباراة هامبورج يوم الجمعة في افتتاح "البوندزليغا" أمام بايرن ميونيخ التي انتهت بالتعادل 2-2، كما غاب بتريتش عن لقاء هامبورج أمام ليفركوزن.
وانتقل بتريتش من بال السويسري قبل بداية الموسم الماضي إلى دورتموند، وأحرز 13 هدفا في 29 مباراة، ورغم أنه انتقل مقابل 3.5 مليون يورو، فإن قيمته في سوق اللاعبين بلغت في الوقت الحالي نحو عشرة ملايين يورو.
ورغم تأكيد كلوب التوصل إلى اتفاق لضم "زيزو"، لم يعلن أي ناد بشكل رسمي إجراء الصفقة التبادلية المنتظرة.

رد مع اقتباس