عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-08-2008 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
أولمبياد بكين :نهائي مبكر يضع ميسي ورونالدينيو وجها لوجه الثلاثاء المقبل

نهائي مبكر في أولمبياد بكين يضع ميسي ورونالدينيو وجها لوجه الثلاثاء المقبل




بلغت منتخبات البرازيل وبلجيكا والأرجنتين ونيجيريا الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008 وستواجه البرازيل الأرجنتين في النصف النهائي الأول بينما تلتقي بلجيكا ونيجيريا في النصف نهائي الثاني الثلاثاء المقبل .




أولمبياد بكين :نهائي مبكر يضع ميسي ورونالدينيو وجها لوجه الثلاثاء المقبل argrentinemix_B.jpg


وسيلتقي الغريمان التقليديان الأرجنتين والبرازيل في الدور نصف النهائي بعد أن فاز الأول في ربع النهائي على هولندا 2-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1)، والثاني على الكاميرون 2-0 بعد التمديد أيضاً (الوقت الأصلي 0-0)، بينما يشهد نصف النهائي الآخر مواجهة بين بلجيكا الفائزة على إيطاليا 3-2، ونيجيريا التي تخطت ساحل العاج 2-0.

ففي المباراة الأولى نجح منتخب البرازيل في الثأر من الكاميرون وأطاح بها من الدور ربع النهائي بفوزه بهدفين دون مقابل بعد التمديد ولم يستطع البرازيليين اختراق الدفاع الكاميروني طوال 90 دقيقة على الرغم من لعب الفريق الكاميروني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52.

ولجأ المنتخبان إلى وقت إضافي ليحرز رافايل سوبيس الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 101وجاء الهدف البرازيلي الثاني بتوقيع مارسيلو في الدقيقة 105.

وفي المباراة الثانية فازت بلجيكا على ايطاليا 3-2 وتقدم الإيطاليون بواسطة جوسيبي روسي من ركلة جزاء في الدقيقة 18 ، إلا أن البلجيكيين عادلوا النتيجة عبر موسى ديمبيلي في الدقيقة24 وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز كيفن ميرالاس الهدف الثاني لبلجيكا.

وفي الشوط الثاني احرز روسي هدف التعادل لايطاليا من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 74 ولكن كان لنجم الفريق البلجيكي ديمبيلي راي أخر بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة 79.

وفي المباراة الثالثة حقق المنتخب النيجيري فوزاً مستحقاً 2-0 على ساحل العاج وأحرز بيتر اوديموينجي الهدف الأول لنيجيريا في الدقيقة 43 من الشوط الأول بينما أحرز فيكتور اوبينا الهدف الثاني في الدقيقة 81 من الشوط الثاني لتتأهل نيجيريا الى الدور نصف النهائي وتقابل بلجيكا في مباراة النصف نهائي الأولى .

اما مباراة الأرجنتين وهولندا فانتهت لصالح فريق التانغو بهدفين لهدف بعد التمديد لشوطين إضافيين حيث انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدف لهدف .

وكان المنتخب الارجنتيني هو البادئ بالتسجيل عبر نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 14 فيما عادل الهولنديين في الدقيقة 36 عبر عتمان باكال وتبادل الفريقين الفرص الضائعة طوال المباراة ليبقى التعادل مسيطرا ويلجأ الفريقان الى وقتين إضافيين .

وابتسم الحظ للفريق التانغو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الأول عندما أحرز دي ماريا هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 105 بعد التمريرة الرائعة من النجم الأرجنتيني ميسي .

وبهذا الفوز تضرب الأرجنتين موعدا في مباراة نصف النهائي الثاني التي تجمعها مع منتخب السامبا بقيادة النجم البرازيلي والميلان الايطالي رونالدينيو.

رد مع اقتباس