عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-08-2008 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
ديل بييرو يرد على المشككين

ديل بييرو يرد على المشككين delpieronews.jpg





ديل بييرو استطاع الرد على كل من شكك في قدراته ، ويبدو انه ما من سبب الآن لكي يشككوا في قدراته.

وقد صرح اللاعب " انا لا افهم هذا الأمر ، انا اعرف ان هنالك اناس لا يحبونني وبعضهم يقول ان عمري كبير ، والفكرة انني لا استطيع ان اعيد الموسم السابق ولكن مع الوقت سيفعلون المستحيل ليدافعوا عن رأيهم".

واضاف الملك " كل ما اعرف انني سأدخل معركة مع هؤلاء ، الذين دائما يريدون ان يكون لعبي جيدا ، انا لست اللاعب الذي دائما ما تكون لياقتي جيدة ، لذلك انا استغرب احيانا عندما يلومني البعض الا اذا كان لوم ايجابي".

الدولي الايطالي صاحب ال 33 عاما يأمل بأن يتم استدعائه مرة اخرى لتمثيل المنتخب مع ليبي.

وقال عن هذا الشأن " رغبتي في ان اكون بطل اوروبي يعلمها الكثيير ، ولكن على كل حال الطريقة الوحيدة لكي يتم استدعائك مع المنتخب مرة اخرى هو ان تقنع المدرب وذلك بأن تلعب جيدا وتقدم اداء رائع".

ولقد علق الملك ديل بييرو عن هدفه ضد ارتميديا وقال عنه " انه من اجمل الاهداف التي سجلتها طوال مهنتي ولقد كان فوزا رائعا في بداية الموسم ، نريد ان ننتهي من المرحلة التي بدأناها مسبقا وهي التأهل الى الشامبيونز ليغ".

واضاف ايضا الملك " لا يمكننا مقارنة اليوفنتوس الحالي مع الذي كان في السيريا بي منذ سنتين ، نحن في السنة الماضية كنا اضافة جديدة على الورق ، ولكن هذه السنة سننافس على اللقب".

وقال ايضا " ماذا اكثر ما احب في اليوفنتوس ؟ انها شخصية النادي القوية ، والروح التي يلعب بها اللاعبون حتى مع تغيير المدربين طوال السنين ، لكن ما زال علينا اثبات بأننا قاتلون اقوياء".

البيانكونييري سيحاولون التركيز على النقاط الضعيفة في كأس بيرلسكوني ضد الميلان.

واختتم ديل بييرو حديثه قائلا " انا لا اذكر ان اي مباراة ودية ضد الانتر والميلان" كان ديل بييرو يبتسم.



رد مع اقتباس