عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-08-2008 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
لقب السيدات بين البرازيل وأميركا

لقب السيدات بين البرازيل وأميركا usamixbrazil_B.jpg
بلغ المنتخب البرازيلي صاحب فضية دورة أثينا عام 2004 المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم للسيدات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين، بثأره من نظيره الألماني بطل العالم عندما سحقه 4-1 الاثنين في الدور نصف النهائية.
وتلتقي البرازيل في المباراة النهائية مع الولايات المتحدة حاملة ذهبيتي أتلانتا 1996 وأثينا 2004 التي قلبت تخلفها أمام اليابان إلى فوز لافت أيضاً بنتيجة 4-2.
في المباراة الأولى، دكت البرازيليات شباك الألمان وأوقفوا بالتالي نظافة شباك الحارسة نادين انغرر التي كانت سجلت رقماً قياسياً جديداً في الحفاظ على نظافة شباكها خلال الألعاب الأولمبية، إذ لم يدخل مرماها أي هدف في المباريات الأربع الأولى.
وكانت ألمانيا البادئة بالتسجيل عبر بريجيت برينتس في الدقيقة العاشرة، لكن البرازيل ردت بهدف التعادل في الدقيقة 43 عبر فورميغا.
وتحولت السيطرة إلى البرازيليات في الشوط الثاني فنجحن في التقدم بهدف لكريستيان في الدقيقة 49، قبل أن تسجل نجمتهن مارتا هدفاً ثالثاً اثر تسديدة من زاوية صعبة (53).
وقضت كريتسيان على آمال الألمانيات في العودة إلى نتيجة المباراة بتسجيلها هدفها الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلادها في الدقيقة 76 بعد مراوغتها لأكثر من مدافعة ألمانية قبل أن تتوغل داخل المنطقة وتودع الكرة في الزاوية اليمنى لحارسة المرمى نادين انغيلر.
وكانت البرازيل خسرت أمام ألمانيا صفر-2 في المباراة النهائية لكأس العالم التي استضافتها الصين العام الماضي.
أميركا - اليابان

وفي المباراة الثانية، فاجأت اليابانيات الجميع بافتتاحهن التسجيل في الدقيقة 16 عبر شينوبو اونو.
إلا أن الرد الأميركي كان قوياً وقبل نهاية الشوط الأول حيث سجلت الأميركيات هدفين في ظرف ثلاث دقائق، الأول بواسطة انغيلا هاكلز (41) والثاني بواسطة لوري شالوبني (44).
أما الهدف الثالث فحمل توقيع هيذر اوريلي التي استغلت تقدم الحارسة اليابانية لتلعب الكرة ساقطة إلى الشباك من مشارف منطقة الجزاء (70).
وأضافت هاكلز هدفها الشخصي الثاني والرابع لبلادها بكثير من الحظ إذ لعبت كرة عرضية وجدت طريقها إلى الشباك (80).
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجلت اريكو اراكاوا الهدف الثاني لليابان بكرة من مسافة قريبة.

رد مع اقتباس