عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-08-2008 - 03:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
الريال يحاول الحفاظ على روبينيو بصفقة جديدة والرود يتوعد ب33 هدف

القرار النهائي والأخير من إدارة الريال هو عدم بيع روبينهو لأي نادي سواء تشلسي أو غيرة ، وفي الوقت الحالي المهمة هي بيد المدير الرياضي للفريق السيد مياتو فيتش الذي اجتمع مع اللاعب قبل لقاء فالنسيا وكانت النتائج ايجابية بين الطرفين ، ولن يبقى إلا خطوة واحدة من اللاعب ليبلغ فيها وكيل أعمالة السيد روبيرو بأنة سيجدد مع الريال حتى عام 2013م ، أما العرض الذي قدمه الريال هو كالتالي :

التجديد للاعب حتى عام 2013م وتفاصيل المرتب السنوي هي
في عام 2009م سيكون مرتب اللاعب 3،5 مليون يورو
في عام 2010م سيكون مرتب اللاعب 3،5 مليون يورو
وفي الثلاث مواسم الأخيرة من 2011 إلى 2013م سيكون مرتب اللاعب في كل عام هو 4،2 مليون يورو.
هذا هو العرض النهائي لريال مدريد
وفي المقابل اللاعب ووكيل أعمالة مصرين على التجديد بــ 5 مليون يورو لكل موسم وهو مبلغ اقل مما يتحصل علية كنفارو وراؤول وكاسياس . وهذا المبلغ لا تريد الإدارة أن يصل إليه أي لاعب على الأقل في الموسمين المقبلة .


روبينهو سيتحصل على الجنسية الأسبانية في ديسمبر المقبل ، وبالتالي سيكون لاعب أوروبي وليس لاعب أجنبي ، مما يتيح للريال أن يجلب لاعب أجنبي جديد في صفوف الفريق .

اما الرود فكانت له بداية أكثر من رائعة للهداف الهولندي مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم ، ففي أول مباراة رسمية استطاع أن يسجل هدفين في مرمى فالنسيا ، الرود سعيد جدا بهذا الأداء وقد تحدث لوسائل الإعلام عن عزمه الكبير في تسجيل 33 هدف لريال مدريد هذا الموسم بعد أن شفي من الإصابة التي تعرض لا في الكاحل الموسم الماضي .
كما أن هناك خطوة كبيرة قام بها الرود مع ريال مدريد وهو إعلان اعتزاله اللعب دوليا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس