عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-08-2008 - 01:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تيتا يعود وإيمانويل قيد الملاحقة !

عميد الكرة الحلبية وممثلها الوحيد في الأضواء هذا العام الاتحاد مازال غارقا ً في الدوامات الإدارية التي حولت قلعته الحمراء إلى قلعة من رمال الشاطئ المهددة دوما ً بأحوال المد والجزر !
المدرب الروماني تيتا وصل فجر السبت إلى حلب ضاربا ً بتأكيد رئيس فرع حلب بعدم عودته عرض الحائط وليتسلم من جديد وبشكل رسمي دفة قيادة الكرة الاتحادية للموسم القادم ، بينما قدّم ياسر السباعي اعتذاره القاطع عن الالتحاق بكادر تيتا كما أكد السيد عدنان كيالي عضو الإدارة الاتحادية ، ونفى الكيالي كل ما أشيع حول هوية الكادر المساعد لتيتا مفصحا ً بأن تسمية المدرب الوطني تلغيها مسألة عدم وجود مدرب واحد من مجمل الكوادر الاتحادية يحمل شهادة ( a ) التي تخوله العمل كمدرب أول حسب اللوائح التنظيمية لاتحاد الكرة وبالتالي فإن الصفة الفنية لتيتا ( مدير فني ) سيقابلها في قائمة الكادر المعاون مدربين مساعدين ومدرب حراس وإداري .
أما آخر التعاقدات الاتحادية كعبد القادر الجبيلي على سبيل المثال سيخضع لفترة اختبار جديدة ليكوّن من خلالها صاحب الصلاحية الفنية الأول تيتا الانطباعات الحاسمة لخياراته النهائية .
وتبقى الصفقة التي يمني الاتحاديون النفس برسوها على شواطئ فريقهم ( لاعب حطين إيمانويل ) مرتبطة بأقنية الطلب الرسمية بانتظار أن يهادن الحطينيون بالمهر الغالي الذي طلبوه إزاء الأجنبي الذي ارتفعت أسهمه كثيرا ً بعد المستوى الملفت الذي قدمه الموسم الفائت .




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس