عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2008 - 02:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
السودان تقسو على بطلة افريقيا مصر وتهزمها بالاربعة

  • لقن المنتخب السوداني نظيره المصري درسا قاسيا وهزمه بأربعه اهداف دون مقابل في المباراة الودية التي اقيمت مساء يوم الاربعاء باستاد المريخ بأم درمان .

    منتخب مصر الذي اتى الى السودان لتلقي التكريم من قبل الرئيس السوداني عمر البشير لفوزهم بكاس افريقيا تعرض لهزيمة كبيرة جدا حيث لم يقدم ابطال افريقيا الاداء المنتظر رغم مشاركة كل نجوم الفريق المصري في المباراة بقيادة ابوتريكة وميدو وعمرو زكي وحسني عبد ربه واحمد حسن وعصام الحضري وعماد متعب .

    المنتخب السوداني الذي لعب من اجل الاستعداد لمباراتي تشاد في تصفيات كاس العالم كان هو الافضل في هذه المباراة ومنذ البداية كانت النية واضحة للفريق السوداني لتحقيق الفوز حيث كان اسلوب اللعب منظم بسبب تفاهم خط الوسط بقيادة بدر الدين قلق الذي شكل خطورة كبيرة على الطرف الايمن لمصر وهيثم مصطفي وفيصل العجب وعمر بخيت ومجاهد والمهاجم طمبل , وكانت بداية الهجمات للسودان عندما وجد مجاهد احمد نفسه امام المرمى المصري الا ان عصام الحضري تصدى للكرة , ومن ثم فرصة اخرى للسودان عن طريق هيثم طمبل الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحضري وبعدها تسديدة لسيف مساوي مرت فوق العارضة .

    وفي الدقيقة 35 ومن هجوم منسق لعب بدر الدين قلق كرة عرضية للسودان قابلها محمود فتح الله مدافع مصر بالخطأ هدف في مرمى فريقه , ليواصل السودان سيطرته بينما لم يظهر لاعبي مصر بمستواهم المعهود لينتهي الشوط الاول بتقدم السودان بهدف .

    في الشوط الثاني بدا المنتخب المصري في السيطرة وحاول محاصرة السودان ولكن لم تشكل اى خطورة على المرمي السوداني حيث استسلم ميدو وعمرو زكي للرقابة , واجرى مدرب مصر حسن شحاتة عدة تغيرات لمحاولة تحسين مستوى الاداء المصري ولكن من دون فائدة .

    في المقابل في مدرب السودان مازدا اجرى ايضا بعض التغيرات لينحصر اللعب في وسط الملعب الا ان الدقائق العشرة الاخيرة قلبت الموازين حيث استطاع البديل مدثر الطيب في احراز الهدف الثاني للسودان من كرة عرضية لموسي الزومة اخطأ الحارس المصري محمد عبد المنصف الذي دخل بديلا لعصام الحضري في امساك الكرة لتجد الكرة لمدثر الطيب الذي احرز الهدف الثاني .

    وفي الدقيقة 87 سجل البديل الاخر احمد عادل الهدف الثالث للسودان من تسديدة ارضية على يسار الحارس المصري ولم يكتفي السودانيين بذلك بل اضافوا الهدف الرابع عبر مدثر الطيب في الزمن الضائع لتنتهي المباراة بفوز كبير للسودان على مصر 4\0 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس