عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2008 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
نيجيريا تحت ضغط ذهبية “قدم” بكين

نيجيريا تحت ضغط ذهبية “قدم” بكين






يعيش المنتخب النيجيري الأولمبي ضغوط المطالبة بعودته إلى بلاده حاملاً الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في بكين، وهي ضغوط لا تقل عن تلك التي عاشها المنتخب الأرجنتيني الذي سيقابله في المباراة النهائية السبت المقبل، والمطالب بدوره بالحفاظ على الذهب الذي ظفر به في اثينا 2004. واذا كان المنتخب الارجنتيني مرشحًا للدفاع عن لقبه بنجاح فإن النيجيريين لن يكونوا بالخصم السهل وسط سعيهم إلى تكرار إنجاز اتلانتا 1996 عندما توجوا بالميدالية الذهبية على حساب الارجنتين نفسها (3-2). ويعلم افراد المنتخب ان الشعب النيجيري ينتظر منهم تحقيق الحلم، وهذا ما اعترف به القائد فيكتور اوبينا بقوله: “نعم هناك ضغوط من الوطن، لكن هذا امر طبيعي اعتدنا عليه”.
واضاف: “في نيجيريا يعرف الجميع تمامًا قدرة الفريق، وهم يريدون بشدة منا تكرار سيناريو 1996”.
أمّا شينيدو اوغبوكه صاحب هدفين امام بلجيكا (4-1) في نصف النهائي امس الأول الثلاثاء فقال: “لقد عملنا بجهد لنبلغ هذه المرحلة المتقدمة. الفوز بالذهب سيكون أمرًا لا يُصدق. هذا الذهب سيعني لي الكثير كلاعب شاب”.
وختم “علينا أن نقدّم أفضل ما لدينا، إذ لا يمكننا بلوغ هذه المرحلة ولعب دور ثانوي”.
أمّا مهاجم لوكوموتيف موسكو الروسي بيتر اودموينغي (27 عامًا) اللاعب الوحيد الذي اختاره المدرب سامسون سياسيا فوق سن الـ23، فقد اعتبر ان الارجنتين ستخلق تحديًا كبيرًا خلال اللقاء: “من دون شك ستكون الارجنتين خصمًا صعبًا. علينا أن ندير محركاتنا وألا نطفئها أبدًا”.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس