عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-08-2008 - 05:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
خالد الظاهر : ختامها مع الاتحاد سيكون ببطولة

خالد الظاهر : ختامها مع الاتحاد سيكون ببطولة خالد الظاهر : ختامها مع الاتحاد سيكون ببطولة icon.aspx?m=blank• المكسب المتبادل كان عنوان صفقة انتقال نجم عفرين والحرية السابق خالد الظاهر إلى الاتحاد بعقد وقعه اللاعب على بياض كما أكد لموقع الكرة السورية الذي كان أول من أفصح له الظاهر عن المفاوضات الاتحادية الجدية معه عندما برر فشل مفاوضات الحرية معه بمقارنة عامة بين العرض الاتحادي الذي أجزل له العطاء فضلاً عن الميزات الكثيرة الأخرى اللعب في الأضواء وشعبية الاتحاد الجارفة ومكانته المرموقة بين صفوة الأندية المحلية ووووووو، وعرض الحرية> الهزيل على كافة الأصعدة.
• وأعرب الظاهر صاحب التجربة الاحترافية الطويلة الناجحة في الدوري اليوناني مع يونيكوس أعرب عن ثقته بتقدير الإدارة الاتحادية لكفاءته ومساواته مع اللاعبين الكبار في فريق الاتحاد لدى وضع مبلغ بدل التعاقد في سياق العقد الذي أكد الظاهر أنه لم يقراه.
• و وجه الظاهر عبر موقع الكرة السورية رسالة محبة إلى الجمهور الاتحادي ضمنها الوعد المسؤول بالإخلاص للقميص الأحمر كعهده.
• وأشار الظاهر إلى أنه كان قبل التزامه في التدريبين الأخيرين مع الاتحاد منقطع عن التمرين بعد فترة ركود التي عقبت سقوط عفرين للثانية وحل إدارته ما يعني حاجته لتكثيف مجهوداته في التدريبات الاتحادية لاستعادة فورمته البدنية سريعاً .
• وككل لاعب أفصح الظاهر عن طموحاته بإنهاء مسيرته الكروية بانجاز يخلد له مع الاتحاد> الذي يراه مؤهلاً للمنافسة على الألقاب المحلية بقوة في الموسم القادم بنفس الوقت الذي أكد فيه أن الموسم القادم لن يكون الأخير له في الملاعب واستمراره مع عالم الكرة ما دام قادراً كما هو الآن على العطاء متمنياً أن يجيره الله و يبعد عنه شبح الإصابة .
• وبالنسبة للنقلة النوعية للظاهر من عفرين للاتحاد فقد أكد اللاعب أن عصر الاحتراف يلغي هذه الفوارق مدللاً على ذلك بتنقلاته في اليونان في و تجربة العديد من كبار لاعبي العالم.
• أما فيما يتعلق بناديه الأم الحرية فقد قالها الظاهر بلوعة بأن إدارة الفريق السابقة التي طفشته وغيره من اللاعبين وأودته إلى التهلكة بضعفها وجهلها متمنياً أن تتجاوز كرة الحريةمحنتها العصيبة و تعود إلى سابق عهدها بين فرق الصفوة المحلية

نقلا عن موقع الكرة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : الاهلاوي سامي بتاريخ 22-08-2008 الساعة 05:16
رد مع اقتباس