عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-08-2008 - 05:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
اليوفنتوس يتوج بكأس بيرا موريتي

اليوفنتوس يتوج بكأس بيرا موريتي


توج اليوفنتوس بكأس بيرا موريتي المقامة في مدينة نابولي و ذلك بعد التغلب على منافسية نابولي و ميلان بضربات الترجيح بعد إنتهاء المباراتين بالتعادل السلبي في وقتهما الأصلي .. لكن الأسوء قد حدث بخروج نيدفيد مصاباً من البطولة !!..


خاض اليوفنتوس مساء الخميس غمار بطولة بيرا موريتي و التي تقام سنوياً للمرة 12 بمشاركة 3 فرق ايطالية تلعب مباراة من 45 دقيقة يحصل الفائز في اللقاء على 3 نقاط و المنتصر عن طريق ضربات الترجيح يحصل على نقطتين و الخاسر يضاف إلى رصيدة نقطة واحدة ، و الفرق المختارة للمشاركة في هذة السنة كانت اليوفي ، ميلان و نابولي ..
البطولة أقيمت في مدينة سان باولو في نابولي و جمعت المباراة الأولى بين أصحاب الأرض و فريق السيدة العجوز ..

نابولي × اليوفنتوس

إختار المدرب كلاوديو رانييري أن يشرك لاعبي اليوفي من الشباب الصاعدين في هذة البطولة لذا فلقد استدعى 8 لاعبين من الشبان لإكتساب التجربة من خلال هذة الكأس الودية و اراحة نجوم كبار مثلوا منتخباتهم في مباريات دولية ودية مساء الأربعاء ..

في اللقاء الأول ضد نابولي لعب جوفينكو لأول مرة كثنائي هجومي إلى جانب أماوري و كانت لة محاولات قليلة لم يلازمها التوفيق و خاصة قبل نهاية اللقاء حين أرسل قذيفة نحو مرمى نابولي جانبت القائم ..
الاعب الشاب روسي استمر في تقديم مستوى مميز و كان من أبرز الشبان الذين مثلوا اليوفي في الفترة الأخيرة ..
نابولي كان حريصاً جداً على منع اليوفنتوس من التسجيل و فرصة كانت قليلة جداً في اللقاء ، ومع سوء الحظ الذي لازم اليوفي فإن المباراة إنتهت سلبية ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح و التي كانت لصالح السيدة العجوز بعد تمكنها من تسجيل جميع الضربات بمقابل صد كمنتي لتسديدة لاعب نابولي De Zerbi ..

NAPOLI: Iezzo; Santacroce, Cannavaro, Rinaudo; Montervino, Blasi, Amodio, Pazienza, Vitale; De Zerbi, Zalayeta.

JUVENTUS: Chimenti; Salihamidzic, Legrot!!!!!!lie, Rossi, De Ceglie; Nedved, Sissoko, Ariando, Ekdal; Giovinco, Amauri.

و بعد هذا الإنتصار للبيانكونيري كان على نابولي أن يواجة الميلان في اللقاء الثاني في البطولة و الذي إنتهى لصالح الميلان بهدف وحيد في آخر دقيقة من المباراة عن طريق الشاب Paloschi ، لتكون المواجهة الأخيرة ضد اليوفي حسمة لتحديد بطل الكأس الودية السنوية ..

اليوفنتوس × ميلان

بدأ اليوفنتوس هذا اللقاء بشكل مغاير عن المواجهة ضد نابولي ..
فمنذ الدقيقة الأولى كانت المحاولة الأولى عن طريق بافل نيدفيد و من تسديدة قوية علت العارضة ..
بعدها كانت الفرصة لأماوري أمام المرمى و لكن كالاتش كان لها بالمرصاد و صد الكرة بمعجزة !!..
السيدة العجوز لم تعطي لخصمها الفرصة بالتقدم أو تشكيل الخطر على مرمها بعد أن حاصرتة بهجمات متتالية ، عن طريق نيدفيد و الشابين روسي و باسكواتو و الذي أضاع فرصة حقيقية أمام المرمى بعد أن ذهبت تسديدتة عالية و علت العارضة ..
و في الدقيقة 36 حدث ما لم يكن منتظراً ، فلقد تمت اعاقة نيدفيد بطريقة عنيفة عن طريق أحد شبان فريق الميلان ليخرج الزئبقي إثر هذة الإصابة من الملعب و هو يعرج و حتى الآن لم يعرف مدى خطورة اصابتة !!..
بعدها كان اللقاء يتجة نحو ضربات الترجيح نظراً لقلة الفرص الحقيقية المتاحة للتسجيل لينتهي اللقاء سلبياً و ليعرف البطل لاحقاً ..

الركلة الأولى كانت من نصيب الميلان عن طريق سيدورف و الذي وضعها في الشباك لتليها عدة ضربات ناجحة للفريقين قبل أن يخفق أمبروزيني في التسجيل لتحين الفرصة لليوفي لينتصر في المباراة و لكن أماوري حذى حذو لاعب الميلان و أخفق في التسجيل ..
كيمنتي تمكن بعدها من صد الكرة التالية لفافالي ليحين الدور على مولينارو حتى يكون سبباً في انتصار فريقة ، و هذا ما حدث بالفعل بعد أن تمكن من تسجيل كرتة في مرمى الميلان لينتصر اليوفي و يتوج بكأس بيرا موريتي للمرة السادسة في تاريخة إثر تساوية في النقاط مع ميلان برصيد 4 نقاط و لكن بأفضلية الإنتصار على خصمة المباشر ..

JUVENTUS: Chimenti, Salihamidzic, Legrot!!!!!!lie, Ariaudo, Molinaro, Tiago, Ekdal, Nedved, Rossi, Amauri, Pasquato

MILAN: Kalac, Pasini, Favalli, Darmian, Antonin, Ambrosini, Strasser, Brocchi, Seedorf, Viudez, Paloschi


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس