عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-08-2008 - 08:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أخيرا شيفا في ميلان رسميا


أخيرا شيفا في ميلان رسميا sheva-kaka_070615_L.

عاد المهاجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو رسميا إلى ميلان الإيطالي بعد غياب موسمين لعب خلالهما في صفوف تشيلسي الإنجليزي. وذلك بعدما أعلن الـ"روسونيري" في تصريح موافقة النادي اللندني على إتمام صفقة الانتقال مقابل 45 مليون يورو.
وقال ميلان في تصريح نشره على الموقع الرسمي يوم السبت: "نجحت المفاوضات في الحصول على موافقة مسئولي تشيلسي لانضمام شيفتشينكو إلى صفوف الروسونيري مجددا، وسيكون المهاجم الأوكراني متواجدا في مدينة ميلانو الأحد لإجراء الكشف الطبي، وبالنسبة للاتفاقات المادية مع إدارة النادي اللندني فهي سرية وغير معلنة".
وكانت المفاوضات بين ميلان وتشيلسي أصابها الجمود يوم الجمعة بسبب تمسك النادي الإيطالي في استقبال اللاعب على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء العقد نهائيا، إلا أن مسئولي الزرق رفضوا ذلك بداعي رغبته في صفقة انتقال نهائية. إلا أن نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني أعلن يوم السبت أن ناديه توصل إلى اتفاق حول عودة شيفتشينكو إلى الروسونيري.
وأضاف غالياني في تصريح للتلفزيون الخاص بالنادي: "نجحنا في أن نعيد إلى البيت اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف للنادي خلال 50 عاما، وأعتقد أن الجميع سيكون سعيدا بتلك الصفقة بلا شك".
وكان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان اجتمع مع الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي في جزيرة ساردينا الإيطالية يوم الخميس، وحصل الأول على موافقة الثاني لعودة شيفتشينكو إلى إيطاليا داخل جدران ملعب "سان سيرو"، وهذا الأمر يخفف كثيرا من الضغوط على كارلو أنشيلوتي المدير الفني للروسونيري.
أخيرا شيفا في ميلان رسميا gfhdf_m.jpg
شيفا خلع الفميص الأزرق

ويعتبر شيفتشينكو ثاني هدافي ميلان على مدار تاريخ النادي فسجل على مدار سبعة سنوات منذ موسم 1999 حوالي 127 هدفا في 208 مباراة بالدوري الإيطالي، إلا أن مسيرته مع الروسونيري توقفت منذ انتقاله إلى تشيلسي عام 2006.
ولم ينجح شيفا في إثبات وجوده كأساسي في تشكيل تشيلسي، مما جعل مسئولي ميلان يفكرون مجددا في استعادة الهداف التاريخي للروسونيري، وخصوصا أن أنشيلوتي يعاني من نقص حاد في الناحية الهجومية مع غياب الثنائي البرازيلي رونالدينيو وباتو عن فترة الإعداد لمشاركتهما في أولمبياد بكين مع منتخب بلادهما.
كما يعاني البرازيلي ريكاردو كاكا في ركبته، وكذلك ماركو بوريللو، وفي الوقت ذاته ما زال المهاجم المخضرم فيليب إنزاغي في مرحلة استعادة لياقته البدنية، مما يعني وجود ماركو بالوسكي ذو الـ18 عاما وحيدا كرأس حربة للفريق.
يذكر أن المهاجم الأوكراني لعب مع ميلان من 1999 إلى 2006 وتوج مع الفريق الايطالي بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2003 وبألقاب كأس السوبر الأوروبية والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية خلال العام ذاته، وبلقب الدوري المحلي عام 2004.

رد مع اقتباس