عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-08-2008 - 07:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
Juventus A 8 × 0 Juventus B





خاض اليوفنتوس اليوم السبت آخر لقاءاتة التحضيرية قبل بدء الموسم الجديد بلقاء اليوفي B وسط أجواء رائعة و بحضور 5000 متفرج شهدوا تألق المهاجم الصاعد Pasquato و الذي سجل 6 أهداف من أصل ثمانية شهدها هذا اللقاء المثير ..

جميع الحضور كان بإنتظار غزير الأهداف من نجوم اليوفي تريزيغية و أماوري ، و لكن 23 من أغسطس كان اليوم الذي لا ينسى للشاب باسكواتو الذي تألق بشكل لافت أمام زملائة السابقين من فريق الشباب ..
حيث سجل هذا الصغير 3 أهداف في الشوط الأول و مثلها في الشوط الثاني ، أما الهدفين الباقيين فكانا من نصيب أماوري ..

هذا اللقاء التحضيري الأخير كان ذا فائدة كبيرة للمدرب الذي تمكن من خلالة من إشراك لاعبين توقفوا عن اللعب لفترة بسبب الإصابة كتريزيغية ، كامورايزي و ماركيزيو و باقي المجموعة التي لعبت لشوط كامل لتحسين لياقة الجميع قبل لقاء الإياب في دوري أبطال أوروبا ضد أرتميديا السلوفاكي يوم الثلاثاء القادم ..

لاعبي اليوفي الشباب لم يفوتوا الفرصة للتألق في هذة المباراة ضد نجوم الفريق الأول ..
Duravia الاعب الوحيد الذي شارك في 90 دقيقة للمباراة لعب بشكل جيد على اليمين ، Giuseppe Giovinco و Daud showed قدموا عروضاً جيدة ، Rossi و Ariaudo استمروا في التألق مرة أخرى ..
لذا فمدرب فريق الشباب لدية الآن سبب للتفاؤل بأن هذة المجموعة ستظهر بشكل رائع في موسم 2008 / 2009 ..

الأهداف : Pasquato 5, 11, 24, 54, 70 and 85 mins, Amauri 51 and 57 mins.

JUVENTUS A: Chimenti, Duravia, Mellberg (Legrot!!!!!!lie 46 mins), De Paola (Ariaudo 46 mins), Molinaro (D’Elia 46 mins), Giuseppe Giovinco (Camoranesi 46 mins), Sissoko (Marchisio 46 mins), Ekdal (Poulsen 46 mins), Daud (Rossi 46 mins), Trezeguet (Amauri 46 mins), Pasquato

الإحتياط الذي لم يلعب : Piccolo .

JUVENTUS B: Pinsoglio, Bamba, Alcibiade, Ferrero, Serino, Boniperti, Pirrotta, Marrone (Lazzeri 69 mins), Castiglia, Curcio, Immobile.

لاعبي الشوط الثاني : Nocchi, Crivello, Mignano, Romano, Silvestri, Gerbaudo, Toukam, Belcastro, Carta.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس