عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-08-2008 - 07:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رايتنا بيضا " في بكين

" رايتنا بيضا " في بكين !!
كثيرا ً ما يستعمل شعبنا الطيب وخاصة " الختايرة " منهم الجملة الشهيرة " رايتك بيضا " للإشادة بشخص ما ، وإذا ما بحثنا عن أحد لنشيد به في أولمبياد بكين بعد حصيلة مشاركتنا السورية المخجلة المتوقعة فلن يستحق أحد هذه العبارة وهذا الأمر يشمل العرب عموما ً إلا من رحم ربي وخرج لنا بثماني ميداليات نتغنى بها وعددنا يتجاوز 400 مليون في 22 دولة بينما نجد جامايكا الجزيرة " اللي ما بتعبي العين " حصلت على 11 ميدالية ست منها ذهبية وجزرا ً قد لا ترى على الخريطة مثل الدومينيكان والأنتيل الهولندية تحرز عدة ميداليات وكذلك أفغانستان بكل ظروفها تحصل على ميدالية !
نتائجنا المؤسفة تستحق أن نعلي من خلالها رايتنا البيضاء مستسلمين لعجزنا وتخلفنا الرياضي أمام دول تعمل بخطط مدروسة وترصد إمكانياتها وتوظفها بالشكل الصحيح ، بينما نجد العكس لدينا وما يثير الغيظ حين نسمع من يتغنى بأن " بطلتنا " الوحيدة المشاركة في ألعاب القوى كسرت رقمها الشخصي !! وكذلك " بطلنا " في الرماية الذي حقق أفضل أرقامه في هذا العام ، ويا فرحتنا على إنجاز سباحنا الذي حقق المركز 19 من 20 متقدما ً على شقيقه المصري الذي حل أخيرا ً !!
وإذا أردنا أن نخجل أكثر وأكثر فلندقق في كلام رباعنا عهد جغيلي بطل آسيا الذي عزا نتيجته المخيبة ( المركز 11 ) إلى عدم الاستعداد اللائق !!
ومنذ أيام تناقلت وكالات الأنباء تصريحات لرؤساء الوفود العربية المشاركة في أولمبياد بكين وكان لنا نصيب منها ، وكان التصريح لعضو المكتب التنفيذي د.معتصم غوتوق والذي " اعترف " بضعف المشاركة السورية وعدم تلبيتها للطموح ، لكن ما نخشاه أن يتبدل الكلام بعد العودة من بكين ونرمي بالتهم على اللاعبين وتتكرر قصة ناصر الشامي وغيره مجددا ً !!
رايتكم بيضا .. وإلى اللقاء مع وفد نتمنى أن يكون تعداده أكثر من ثمانية رياضيين في لندن 2012 !!!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس