عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-08-2008 - 02:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
سلة منتخب الرجال .. لاتزال تعاني من تدهور الأحوال

يستعدُّ رجال منتخبنا الوطني بكرة السلة، للبطولة العربية التي ستقام في تونس الشهر العاشر من العام الحالي، حيث خاض عدة تجارب ومعسكرات في سبيل ذلك، إلا أنها جاءت في مجملها مخيبة للآمال، ابتداء من تركيا، مروراً ببطولة غرب آسيا، وانتهاء بدورة الملك عبد الله في الأردن.
حالة اللاتوازن والضياع التي يعيشها المنتخب الأول، دعت اتحاد كرة السلة إلى التدخُّل السريع في المنتخب، من خلال التلويح بعصا العقوبات المادية والمعنوية للاعبين الذين لايلتزمون بتدريبات المنتخب، ورؤية مدربه الصربي فلاديمير بوشناك.

والنتيجة كانت التحاق عناصر مهمة بالمنتخب، وهم؛ نور السمان، وشريف الشريف، وحكم العبد لله، وسام يعقوب. فيما اعتذر ساري بابازيان لمرضه، كما شدَّد اتحاد السلة على عودة النجم ميشيل معدنلي إلى المنتخب كي تكتمل الصفوف.
وبعد كلّ هذه الإجراءات كان حضور اللاعبين إلى التمرين في اليوم التالي منقوصاً؛ حيث حضره ثمانية لاعبين فقط، مما أزعج المدرب والكادر الإداري للمنتخب.. ومازال الخلل يواجه المنتخب؛ فلاعبٌ مصابٌ، وآخر مريض، وثالث يعتذر.. والبطولة على الأبواب.. والدواء الحقيقي مفقود حتى الآن، لكنَّ المسكنات لاتزال تعمل في المنتخب، لكنها لن تأتي بجديد، فسرعان ما سيعود الخلل، ويطفو على السطح، فعلى مايبدو أنَّ حالة المنتخب وصلت إلى.. فالج لاتعالج.. والأمل المتبقِّي في منتخب الناشئين، ومنتخب الرجال... عليه السلام .
يغيب عن منتخب الرجال كل من رضوان حسب الله لاعب الجيش وفاتشه نعلبنديان لاعب الكرامة كما يغييب أيضا لاعب الوثبة قيصر عبود بداعي الإصابة ومن المتوقع التحاق هؤلاء اللاعبين بالمنتخب خلال الأسبوع القادم
.

رد مع اقتباس