عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-08-2008 - 03:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الفنان الذهبي
 
الفنان الذهبي
أهلاوي مميز

الفنان الذهبي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 291
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 283
قوة التقييم : الفنان الذهبي will become famous soon enough
تشيلسي يهزم ويجان وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق تشيلسي الفوز الثاني له على التوالي في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه ويجان 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

وأحرز البرتغالي الدولي ديكو هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة الثالثة ليكون الهدف الثاني له في الموسم الحالي وثاني هدف يحرزه من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وحقق تشيلسي الفوز الثاني له على التوالي ليتصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف أمام ليفربول ، الفريق الوحيد الاخر الذي حقق فوزين متتاليين حتى الآن.
وقد يلحق ويستهام بكل من تشيلسي وليفربول في الصدارة في حال فوزه على مضيفه مانشستر سيتي في وقت لاحق من مساء اليوم.

والهزيمة هي الثانية على التوالي لويجان ولكنه قدم أداء جيدا في كلتا المباراتين.
وبعد الفوز على بورتسموث 4/صفر يوم الأحد الماضي أجرى تشيلسي تغييرا واحدا في صفوفه حيث شارك الغاني مايكل ايسيان بدلا من النيجيري ميكيل جون اوبي.

وافتقد ويجان جهود حارس مرماه كريس كيركلاند الذي تعرض لإصابة في الظهر خلال عملية الإحماء ليدفع الفريق بالحارس البديل مايك بوليت.
وتسببت إصابة كيركلاند بزيادة المخاوف بشأن مستقبل حراسة المرمى في المنتخب الإنجليزي خلال تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ولم يستغرق الامر من تشيلسي سوى ثلاث دقائق للتقدم بهدف سجله ديكو من ضربة جزاء بعد تعرض زميله نيكولاس أنيلكا للعرقلة من قبل لي كاترمولي خارج منطقة الجزاء مباشرة.
وتصدى بيتر تشيك حارس تشيلسي بقدمه لتسديدة قوية من المهاجم المصري الدولي عمرو زكي قبل أن يحمي مرماه مجددا من تسديدة للمهاجم المصري في منتصف الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني مختلفا كثيرا عن الشوط الأول حيث اتسم بالبطء الشديد مع زيادة عدد التمريرات الخاطئة به.
ولم يظهر تشيلسي بالمستوى الذي ظهر به في مباراته أمام بورتسموث. وكاد فرانك لامبارد ان يضيف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 68 إثر تمريرة من إيسيان ولكن كاترمولي نجح في تشتيت الكرة.

ومر الوقت المتبقي من المباراة دون حدوث أي جديد لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدف نظيف .

نقلا عن موقع كووورة الرياضي


التعديل الأخير تم بواسطة : الفنان الذهبي بتاريخ 25-08-2008 الساعة 03:41
رد مع اقتباس