عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-08-2008 - 08:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إيتو ليس مستاءً من برشلونة




أكد المهاجم الكاميروني صامويل إيتو أنه ليس مستاء من الطريقة التي عامله فيها ناديه عقب انتهاء الموسم الماضي بعد أن استعاد مركزه الأساسي مؤخرا.

فمع انتهاء الموسم أعلن المدرب الجديد بيب غوارديولا أن إيتو وديكو ورونالدينو لن يكونوا من ضمن الفريق في الموسم المقبل، وهو ما أدى إلى رحيل ديكو إلى تشلسي الإنكليزي ورونالدينو إلى آي سي ميلان الإيطالي.

من جهته، وبرغم أنه لم يلق دعما من إدارة ناديه أو حتى من الجماهير أصر إيتو على البقاء في برشلونة وقد ظهر بصورة ممتازة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، فكسب ثقة غوارديولا والإدارة واستعاد مركزه الأساسي في الفريق.

وأوضح إيتو أنه لا يكن أية مشاعر سيئة تجاه الإدارة أو المدرب في مؤتمر صحفي عقده قبل الحصة التدريبية يوم الاثنين وقال: "لقد أُتخذت قرارات في ذلك الوقت كان يمكن أن تسيء لأحد أو تنفع أحدا الآخر، ولكن كل شيء اصطلح في النهاية.. ليست لدي تحفظات تجاه أي شخص، وخاصة تجاه المدرب أو النادي.. بل بالعكس لطالما شعرت أنني لاعب في برشلونة وأنا سعيد جداً لوجودي هنا".

وأضاف: "كل ما أريده الآن هو مساعدة الفريق والاستمرار بالفوز بالألقاب مع هذا النادي ولن يغير أي شيء في العالم هذا الواقع".

وختم إيتو حديثه بالقول: "نحن ملزمون بالفوز في برشلونة، وعلينا أن نفوز بأداء مميز لأجل جماهيرنا في الملعب وحول العالم.. بالنسبة لي إنه حلم أن أدافع عن قميص برشلونة في كل مباراة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس