عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-08-2008 - 03:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أيمن حبال من القميص الأحمر إلى الأخضر

أيمن حبال من القميص الأحمر إلى الأخضر
الحبال إلى أمية
لم يكن لدي من خيار ثاني فالجلوس على دكة الاحتياط يحد من طموحي ويحطم رغباتي لذلك كان لا بد لي من البحث للخروج من هذا الثوب فأنا أثق بنفسي ولدي من القدرات ما يؤهلني للعب بأي فريق كان .
تلك بداية حديثنا المقتضب مع لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي ونادي أيمن حبال الذي فضل القبول بعرض زيتون ادلب الأخضر نادي أمية بعد ما عاناه هذا الموسم من قلت اهتمام وعدم إفساح المجال له ولزملائه الشبان لإثبات جدارتهم والقصة بدأت عندما أرسل نادي أمية إحدى مبعوثيه لمحاورة الحبال الذي تقبل الفكرة ورحب بها مبديا موافقته المبدئية لكن عائق ارتباطه مع ناديه كان العثرة التي يمكن أن تقف بوجهه ، وبعد اجتماع أول بين اللاعب ومجلس إدارة أمية تم خللها الاتفاق على جميع التفاصيل كاملة فكان أن توصل اللاعب لحل مع إدارة الاتحاد يتم بموجبه السماح له بالمغادرة عبر صك براءة لهذا العام لكن بشرط أن يوقع على عقد ولمدة سنتين يمضي السنة الأولى مع أمية تحت بند الإعارة ومن ثم يعود إلى ناديه وبذلك تكون القصة قد انتهت .
لكن ما يثير التساؤل هو هل سيتكرر مشهد العام الماضي والسيناريو ذاته عندما تم الاستغناء عن عدد من لاعبينا ومن ثم هرول المسؤولين في النادي لسد العجز الذي خلفوه بأيديهم عبر انتدابات لم تكن لتجدي نفعا وكلفت خزينة النادي آلاف من الدولارات وقد ذهب في النهاية أدراج الرياح ولم تفد النادي بشيء يذكر .
بقي أن نشير إلى أن الحبال هو رابع لاعب من المدرسة الأهلاوية يوقع لأمية هذا العام بعد إبراهيم عزيزة ، أسامة حداد ، الشاب زكريا حسن بيك من جانبنا نتمنى التوفيق لأيمن في رحلته الجديدة وأن يكتسب المزيد من الخبرة والاحتكاك ويعود إلى بيته الثاني الاتحاد بأفضل حالاته.

حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 27-08-2008 الساعة 09:36
رد مع اقتباس