عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-08-2008 - 08:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
اليوفي إلى دوري أبطال أوروبا .. ارتميديا 1 × 1 اليوفنتوس

اليوفي إلى دوري أبطال أوروبا .. ارتميديا 1 × 1 اليوفنتوس 13080834.jpg



انتهى اللقاء الذي جمع اليوفنتوس بأرتميديا براتيسلافا اياباً بالتعادل الإيجابي و بالتالي تأهل السيدة العجوز رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا و ذلك بعد أن كانت قد فازت برباعية نظيفة في تورينو ذهاباً ..

اختار مدرب اليوفنتوس كلاوديو رانييري أن يريح بعض الاعبين في هذا اللقاء و أن يجرب البعض الآخر ..
لذا فلقد قام بالزج بماركيزيو الشاب إلى جانب باولسن في خط الوسط مع اشراك نيدفيد و كامورانيزي كأجنحة و اختار كذلك أن يلعب بثنائي الهجوم أماوري و ياكوينتا و اراحة أليساندرو ديل بييرو و تريزيغية اللذان لزما مقاعد الإحتياط حتى نهاية المباراة ..

بدأ الشوط الأول من المباراة بشكل هاديء خاصة من جانب اليوفي الذي فاز برباعية في الذهاب و بالتالي لم يكن بحاجة للإندفاع أو التسرع ..
أما أصحاب الأرض فريق أرتميديا فكانوا أكثر جرأة و حماس و يبدوا أن هذا الإندفاع كان هو السبب وراء هدفهم الأول و المباغت في الدقيقة 13 من اللقاء و هو الأمر الذي أثار حفيظة مدرب اليوفي و لاعبية و أشعرهم بخطر التهاون أمام فريق طموح كأرتميديا لذا فلقد تقدم اليوفي اكثر للأمام و كانت لة عدة محاولات عن طريق نيدفيد و أماوري لم يكتب لها النجاح حتى الدقيقة 25 عندما أرسل بافل نيدفيد كرة عرضية عالية وصلت إلى رأس أماوري الذي أودعها الشباك ببراعة ليعلن عن هدف التعادل لفريقة و هو الهدف القاتل أو رصاصة الرحمة التي قتل بها أي حلم لأرتميديا بتخطي اليوفي و الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ..
بعدها عادت المباراة إلى هدوئها السابق حتى نهاية هذا الشوط ..

و في الشوط الثاني استمر الحال كما هو بتدبير لاعبي اليوفي للوقت و بعدم بذل مجهود كبير يرهق الاعبين مما دعى برانييري لإجراء عدة تبديلات كان هدفها اراحة بعض الاعبين و تحضير الآخر فقام بإشراك سيسوكو كبديل لكامورانيزي و أدخل جوفينكو بدلاً عن نيدفيد و استعان بالشاب Ariaudo كبديل لليغروتالي في الدفاع ..
و بهذة التبديلات كان اليوفي أكثر حيوية من الناحية الهجومية و لكن محاولاتة البسيطة لم تكن كافية لتسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما و بالتالي تأهل اليوفي رسمياً إلى دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا و التي ستنطلق في منتصف الشهر القادم أي منتصف سبتمبر ..

JUVENTUS: Buffon; Grygera, Mellberg, Legrot!!!!!!lie (37’ st Ariaudo), Chiellini, Molinaro; Camoranesi (25’ st Sissoko), Marchisio, Poulsen, Nedved (25’ st Giovinco); Amauri, Iaquinta.

البدلاء : Manninger, Salihamidzic, Del Piero, Trezeguet.

ARTMEDIA BRATISLAVA: Kamenar; Cisovsky, Salata, Farkas, Burak; Pedro (39’ st Halenar), Velicky; Obzera (20’ st Piroska), Kozak, Fodrek; Pospech (35’ st Glever).

البدلاء : Hyll, Oravec, Mraz, Hasek.

البطاقات الصفراء : 43’ pt Camoranesi, 4’ st Marchisio, 6’ st Salata.



نقلا عن الموقع الرسمي للنادي مع الترجمة


رد مع اقتباس