عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-08-2008 - 04:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أتلتيكو يصعق شالكه ويتأهل للدور الأول + بقية النتائج




تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه شالكه الألماني 4-صفر يوم الأربعاء في مدريد في إياب الدور التمهيدي الثالث.
وسجل الأرجنتيني سيرجيو أغيرو في الدقيقة 22 والأوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 54 ولويس غارسيا في الدقيقة 82 والأرجنتيني مكسيميليانو رودريغيز في الدقيقة 87 من ركلة جزاء الأهداف.
وكان شالكه فاز ذهاباً 1-صفر.
كما تأهل ستيوا بوخارست الروماني إلى الدور ذاته بعد فوزه على ضيفه غلطة سراي التركي 1-صفر في بوخارست، وسجل بانل نيكوليتا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 57، وكان الفريقان تعادلا ذهاباً 2-2.
وفي إطار إياب الدور التمهيدي الثالث، تأهل فنربخشة التركي إلى الدور الأول بعد فوزه على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 2-1 يوم الأربعاء في اسطنبول.
افتتح التسجيل للفريق التركي المهاجم سميح شانتورك في الدقيقة 28 وأضاف البرازيلي أليكس الهدف الثاني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 76 أحرز زوران توسيتش هدف بارتيزان الوحيد.
وتمكن بال السويسري من التأهل إلى الدور الأول أيضاً بعدما فاز على ضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي 2-1 في بال.
وسجل فالنتين ستوكر في الدقيقة 11 وآيرين درديوك في الدقيقة 52 هدفي بال، وجواو باولو فاجاردو في الدقيقة 15 (من ركلة جزاء) هدف غيمارايش، وكان الفريقان تعادلا ذهاباً صفر-صفر.
أنورثوزيس يفجر المفاجأة

وفي مفاجأة كبرى أطاح فريق أنورثوزيس فاماغوستا القبرصي بأولمبياكوس اليوناني من الدور التمهيدي الثالث بعدما تغلب عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-1).
وكان أولمبياكوس فاز على نورثوزيس في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعبه يوم الأربعاء بهدف أحرزه الأرجنتيني فرناندو بلوشي في الدقيقة 54.
وإلى الدور ذاته تأهل مرسيليا الفرنسي إثر فوزه على ضيفه بران بيرغن النرويجي 2-1 يوم الأربعاء في مرسيليا.
وسجل السنغالي مامادو نيانغ في الدقيقة 65 الهدف الأول لمرسيليا، وتعادل كريستيان اورن سيغوردسون لبران في الدقيقة 74، وكان مرسيليا فاز ذهاباً 1-صفر.
وإلى الدور الأول أيضاً تأهل فيورنتينا الإيطالي بعد تعادله مع مضيفه سلافيا براغ التشيكي صفر- صفر يوم الأربعاء في براغ، وكان فيورنتينا فاز ذهابا 2-صفر.
آرسنال يضرب بقوة

وبسهولة بالغة تأهل آرسنال الانكليزي إلى الدور الأول بعدما سحق ضيفه تونتي انشكيده الهولندي 4-صفر يوم الأربعاء في لندن في اياب الدور التمهيدي الثالث.
وسجل الفرنسيان سمير نصري في الدقيقة 27 ووليام غالاس في الدقيقة 52 وثيو ويلكوت في الدقيقة 66 والدنماركي نيكلاس بندتنر في الدقيقة 89 أهداف اللقاء.
وكان آرسنال فاز ذهابا 2-صفر.
وتخطى شاختار دونيتسك الأوكراني عقبة دينامو زغرب الكرواتي بعدما تغلب عليه في العاصمة الكرواتية زغرب 3-1 يوم الاربعاء ليتأهل للدور الأول.
وسجل البرازيليون لويز أدريانو في الدقيقة 42 وايفايرسون برانداو في الدقيقة 59 ودا سيلفا ويليان في الدقيقة 70 أهداف شاختار، وبوسكو بالابان في الدقيقة 57 هدف دينامو زغرب، علماً بأن شاختار فاز ذهاباً 2-صفر.
تأهل صعب لليفربول

وبشق الأنفس تمكن ليفربول الإنكليزي من تجاوز عقبة الدور التمهيدي الثالث بعدما فاز بصعوبة على ضيفه ستاندار لياج البلجيكي 1-صفر بعد التمديد في ليفربول.
وكان الفريقان تعادلا ذهاباً صفر- صفر، ثم استمر التعادل في لقاء الإياب، ليلعب الفريقان وقتاً إضافياً، كاد أن ينتهي بالتعادل، لولا تمكن الهولندي ديرك كوييت من تسجيل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 118.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس